-

مؤشرات عن استمرار غويري مع “رين”

مؤشرات عن استمرار غويري مع “رين”
(اخر تعديل 2024-07-13 17:21:03 )

ظهرت مؤشرات تفيد باحتمال بقاء، المهاجم الدولي الجزائري أمين غويري مع نادي “رين” الفرنسي، تحسبا لخوض الموسم الكوري المقبل، بعد رواج أخبار قالت بقرب رحيله في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وتلقى أمين غويري دعوة من مدربه جوليان ستيفان، للمشاركة في معسكر إعدادي مع نادي “رين” الفرنسي، على حد ما جاء في بيان رسمي على موقع الفريق.

واستدعى التقني جوليان ستيفان 27 لاعبا، من بينهم “محارب الصحراء”، للمشاركة في تربص إعدادي بشمال فرنسا، وتحديدا في منطقة “diard”، تحضيرا لخوض منافسات الموسم المقبل.

???? Le groupe du SRFC pour le stage à Dinard.#ToutDonner pic.twitter.com/dcdCOMgB9Q

— Stade Rennais F.C. (@staderennais) July 13, 2024

وفي مستهل مبارياتهم الودية التحضيرية، يلاقي غويري ورفاقه في نادي رين، عشية اليوم السبت، منافسهم فريق “سانت مالو” المنتمي إلى درجة “الناسيونال 02” الفرنسية.

ولن يشارك النجم الجزائري أساسيا في تلك المواجهة، بحسب منشور لحساب الفريق على منصة “X”، حيث فضل مدربه إبقاءه في دكة الاحتياط.

Le ???????? ???????????????????? ???????? ???????????????? face à l @USSAINTMALO#USSMSRFC pic.twitter.com/DUzZC0IOIQ

— Stade Rennais F.C. (@staderennais) July 13, 2024

ومن المنتظر أن يواجه أمين غويري وبقية الرفاق في نادي “رين”، منافسهم فريق “ستاد لافالوا”، الناشط في الدرجة الثانية الفرنسية “الليغ 02″، يوم السبت المقبل.

وكانت تقارير إعلامية عدة قد رجحت مؤخراـ رحيل مهاجم كتيبة “الخضر” عن صفوف ناديه الفرنسي، والانتقال إلى منافسة الدوري الألماني.

وأكدت تلك التقارير أن مهاجم نادي “رين”، محل اهتمام من قبل نادي بايرن ليفركوزن بطل الدوري الألماني الموسم المنقضي، فضلا عن دخوله دائرة اهتمامات فريقي “لايبزيغ” و”بوروسيا دورتموند“.

بعد موسمه المميز رفقة رين الفرنسي.. أمين غويري مطلب فرق ألمانية يتقدمها بطل “البندسليغا” pic.twitter.com/Sxf6U09X1x

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 5, 2024

ورغم مباشرته التحضيرات الجماعية، إلا أن أمين غويري ما زال يملك فرصة الانتقال إلى ناد أفضل مستوى من فريق “رين”، بما أن أبواب سوق الانتقالات الصيفية ما زالت مفتوحة.