بالفبديو.. سوداني هدّافا ويقود ماريبور للفوز في

بالفبديو.. سوداني هدّافا ويقود ماريبور للفوز في
(اخر تعديل 2024-04-18 12:42:03 )

قاد الدولي الجزائري السابق هلال العربي سوداني فريقه ماريبور للفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف دون في مواجهة أولمبيا لحساب مباريات الجولة 26 من البطولة السلوفينية.

وتمكن المهاجم السابق لنادي أومبياكوس من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الـ 65 معدلا النتيجة لناديه الذي أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء

شارك مهاجم نادي غيماريش السابق أساسيا في اللقاء قبل أن يغادر أرضية الميدان عند الدقيقة التسعين.

Vsi zadetki in naj trenutki z derbija v Stožicah. Kako sta ga videla Josip Iličić in Ante Šimundža?

???? https://t.co/WnO4gsVOIL #MiSkupajEnoSmo #derbi

— NK Maribor (@nkmaribor) April 18, 2024

ونال هلال العربي سوداني تقييم 7.37/10 من موقع سوفاسكور المختص في الاحصائيات.

ورفع المهاجم الدولي الجزائري السابق، العربي هلال سوداني، رصيده مع ناديه ماريبور السلوفيني إلى 16 مساهمة تهديفية هذا الموسم.

وعلى ضوء هذه النتيجة عزّز فريق ماريبور الذي ينشط له هلال العربي سوداني حظوظه في ضمان المشاركة في منافسة دوري المؤتمرات.

وارتقى رفقاء سوداني إلى المركز الثالث في الترتيب العام للدوري السلوفيني برصيد 56 نقطة، على بعد أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني المؤهل لـ”الأوروبا ليغ” نادي أولمبيا.

وانضم هلال العربي سوداني إلى نادي ماريبور السلوفيني في سوق الانتقالات الشتوية الماضية حيث تمكن من تسجيل 15 هدفا فضلا عن تقديم تمريرة حاسمة، من أصل 24 مباراة خاضها مع النادي السلوفي هذا الموسم.

ومع إصراره على مواصلة التألق، عاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى ملاعب القارة الأوروبية، من بوابة نادي ماريبور السلوفيني، بعد تجربة في الدوري السعودي.

ويتصدر القائمة التي انضم إليها سوداني مؤخرا، نجم كرة القدم الجزائرية السابق رشيد مخلوفي، صاحب حصيلة “تعجيزية” وصلت إلى 151 هدفا سجلها بين الدوريين الفرنسي والبلجيكي.

وحل هلال العربي سوداني خلف الوصيف رفيق زهير جبور صاحب الـ104 أهداف، وثالث الترتيب محمد سالم الذي سجل 103 أهداف، وصاحب المركز الثالث مصطفي دحلب الذي سجل 102 أهداف.