-

بالفيديو.. هكذا وصف مدرب مصر المنتخب الجزائري

بالفيديو.. هكذا وصف مدرب مصر المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-10-05 20:24:03 )

أبى مدرب المنتخب المصري لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا، تقديم ضمانات بخصوص الفوز على المنتخب الجزائري خلال المواجهة الودية التي ستجمع المنتخبان يوم الـ 16 أكتوبر المقبل.

ويلاقي المنتخب الجزائري خلال فترة التوقف الدولي منافسه جزر الرأس الأخضر وديا يوم الـ 12 أكتوبر من الشهر الجاري، قبل ملاقاة مصر وديا بمدينة أبو ظبي.

وقال مدرب “الفراعنة” عن مواجهة “الخضر”: “لا أستطيع ضمان فوز مصر أمام الجزائر بنسبة 100 %، لكن أعتقد أنه يجب أن يكون كل اللاعبين في نفس مستوى الجاهزية، حتى نستطيع الظهور بأداء جيد في مثل هذه المباريات القوية”.

وتابع مدرب منتخب مصر قائلا: “الجزائر منتخب صعب للغاية، ولو لعب بـ 11 لاعبًا، ثم غيّرهم جميعًا سيظهر بنفس المستوى، لكن أؤكد أننا نملك القدرة على خوض هذه المباراة بشكل جيد”.

وزاد: “بالنسبة لنا مباراتا زامبيا والجزائر تمثل اختبارًا قويًا للاعبين لخوض مواجهتين قويتين خلال 72 ساعة، نبحث دائمًا عن وديات قوية استعدادًا لأمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم”.

وعن خسارة ودية تونس الماضية، علّق قائلا: “إنها ليست المباراة الأولى لي في المستوى العالي، لأنني واجهت بلجيكا من قبل، وغينيا خارج مصر في ظروف معينة، الأجواء لم تكن مناسبة لخوض المباراة الودية أمام تونس”.

من جهة أخرى أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن عقده مع “الفراعنة” مستمر حتى 2026 وهدفه التأهل لكأس العالم 2026 ولا يفكر في الرحيل.

وكشفت مصادر بأن فيتوريا أبلغ مسؤولي أهلي جدة السعودي، عدم قدرته على فسخ عقده مع اتحاد الكرة المصري، عن طريق استغلال الشرط الجزائي، المُقدر بـ 3 أشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن مسؤولي أهلي جدة رصدوا مبلغ قدره 4 ملايين دولار لشراء العقد المتبقي مع الاتحاد المصري.