بالفيديو .. مدرب المنتخب الجزائري للشبان يكشف

بالفيديو .. مدرب المنتخب الجزائري للشبان يكشف
(اخر تعديل 2024-03-28 15:35:03 )

تطرق مدرب المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة، ياسين مانع، للحديث عن لقطة صفعه للاعبيه خلال مواجهة تونس ضمن مباريات دورة “فيفا” الودية.

وتوجه ياسين مانع إلى لاعبيه بعد مشاحنات بين لاعبي المنتخب الوطني أمام المنتخب تونس ووجه صفعات للاعبيه من أجل فض النزاع الذي نشب بين عناصر الفريقين.

وانتهت المواجهة بين المنتخبين الجزائري والتونسي بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين وهي الموقعة التي احتضنها ملعب عمر حمادي.

وقال مدرب شبان الخضر مانع للصفحة الرسمية لـ”الفاف”: “أولا أعتذر من أولياء أمور اللاعبين ومن الجمهور الرياضي الجزائري على تلك الحادثة”.

واعترف المتحدث ذاته بارتكابه خطأ، من خلال تصرفه تجاه لاعبيه حيث صرح قائلا:” للحكم على الحادثة مثل هذه من المستحسن أن تكون في الملعب وتلاحظ كل شيء”.

وأضاف مانع: “كانت الأمور على وشك أن تخرج من السيطرة، وتخرج عن إطارها الرياضي، وتصرفي كان من باب منع حدوث أي شيء خارج النطاق الرياضي”.

وخاطب المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة بعض الأطراف التي أرادت تأويل واستغلال القضية على حد قوله.

وصرح ياسين مانع في هذا الصدد: “لكل من أراد الاصطياد في المياه العكرة، أقول له يجب عليه أن يتواجد معنا ليكتشف الأجواء العائلية داخل التربصات”.

وأكد مانع في الأخير أنه يعتبر لاعبي المنتخب مثل أبنائه، ولا يقبل أن يعتدوا على منافسيهم أو يقولوا كلاما فاحشا.