بالفيديو.. مهاجم المنتخب الجزائري يحرج الحارس

بالفيديو.. مهاجم المنتخب الجزائري يحرج الحارس
(اخر تعديل 2024-02-18 20:07:04 )

تسبب مهاجم المنتخب الجزائري أمير سعيود في حرج لدى حارس المنتخب المغربي ياسين بونو رغم فوز الأخير بثلاثية مقابل واحد.

وواصل اللاعب الدولي الجزائري أمير سعيود عروضه القوية في الدوري السعودي رغم المنافسة المحتدمة.

وتألق اللاعب السابق لشباب بلوزداد رغم هزيمة فريقه أمام الهلال السعودي ضمن مباريات الجولة 20 من دوري “روشن”.

ووقع أمير سعيود الهدف الوحيد لفريق الرائد في الدقيقة 97 من عمر المواجهة، رغم التعثر التي سجله الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

وسجل أمير سعيود هدفا في منتهى الروعة لفريقه الرائد في شباك الحارس الدولي المغربي.

وانفرد سعيود بالحارس بونو قبل أن يرفع الكرة فوقه مسجلا هدف تقليص الفارق، وهو الهدف الذي تفاعل معه المعلق الشهير فارس عوض والذي تغنى به مطولا.

وضعها بكل هدوء ????
أمير سعيود ????????⚽️#الهلال_الرائد | #yallaRSL pic.twitter.com/iqUSaHkLY0

— دوري روشن السعودي (@SPL) February 18, 2024

وعلى ضوء هذه النتيجة، عزّز الهلال السعودي مركزه الريادي برصيد 56 نقطة، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 19 في المركز الـ 14 من جدول ترتيب دوري “روشن” السعودي.

ونصب سعيود نصفه كأفضل مراوغ في الدوري السعودي، من حيث عدد المراوغات الناجحة، بعد مرور 30 شهرًا من قدومه إلى دوري روشن السعودي؟

وعلّق سعيود في هذا الصدد: “إنه إحساس رائع أن أكون أفضل مراوغ في الدوري، خصوصا مع تواجد الكثير من اللاعبين العالميين الكبار”

وتصدر سعيود قائمة اللاعبين الأكثر مراوغة منذ موسم 2021-22 بـ 216 مراوغة ناجحة، مبتعدًا بفارق يزيد عن 60 مراوغة ناجحة عن أقرب لاعب يليه في اللائحة.

وفي الموسم الحالي، غاب الجناح الجزائري عن بعض المواجهات مع فريقه ، لكن ذلك لم يثنِ طبيعته المهارية أن تتصدر لائحة المراوغين الأمهر في الدوري، متفوقًا على 7 لاعبين خلفه لعبوا مباريات أكثر منه، أولهم الجناح الفرنسي آلان ماكسيمين لاعب الأهلي، وبينهم سالم الدوسري لاعب الهلال الذي تجاوز في الموسم الحالي حاجز الـ 500 مراوغة ناجحة عبر تاريخ مشاركاته في الدوري.