-

بالفيديو..إدارة اتحاد الجزائر تكشف هوية المدرب

بالفيديو..إدارة اتحاد الجزائر تكشف هوية المدرب
(اخر تعديل 2023-10-12 22:00:08 )

تسعى إدارة نادي اتحاد الجزائر لتدعيم العارضة الفنية للفريق وإيجاد خليفة للمدرب عبد الحق بن شيخة المستقيل من منصبه.

و أعلن بن شيخة استقالته من منصبه يوم الاثنين الماضي، من خلال بيان نشرته الصفحة الرسمية للنادي العاصمي، ليقرر مجلس إدارة نادي اتحاد الجزائر في اليوم الموالي رفض الاستقالة في انتظار تراجع مدرب الفريق الأول عن قراره، لكن دون جدوى.

ودخلت إدارة سوسطارة في مفاوضات متقدمة مع مدرب أجنبي، حسبما كشف عنه اليوم الخميس توفيق قريشي، المدير الرياضي للنادي العاصمي الناشط ببطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وكشف المدير الرياضي لفريق اتحاد الجزائر في مؤتمثر صحافي نشطه بقاعة المحاضرات التابعة لملعب عمر حمادي ببولوغين قائلا:”بعد بيان مجلس الإدارة برفض هذه الاستقالة المفاجئة والمحاولات المتعددة من طرف مسؤولي النادي لإقناع بن شيخة بالعدول عن قراره، صمم هذا الأخير على الرحيل من خلال رسالة عبر الواتساب إثر تنقله إلى فرنسا في اليوم الموالي”.

وأضاف : “وبعدما تأكدنا من القرار النهائي للمدرب بن شيخة، تم ترسيم الاستقالة وشرعنا مباشرة في اتصالات مع بعض المدربين مع البحث على مدرب كبير في مستوى طموحات النادي وسيكون من جنسية أجنبية”

وأثنى قريشي خلال المؤتمر الصحافي على مسيرة المدرب بن شيخة مع اتحاد الجزائر مضيفا أنه أنجز ما لم ينجزه المدربون أشرفوا على فريق اتحاد الجزائر خلال السنوات الماضية.

واستطرد المتحدث ذاته كلامه قائلا، بأن المدرب الجديد سيعرف بعد يومين أو ثلاثة أيام على اقصى تقدير مضيفا بأنه سيكون في مستوى طموحات النادي على حد قوله.

وأفاد المدير الرياضي للنادي العاصمي بأن المدرب المساعد فريد زميتي سيقود التشكيلة العاصمية في اللقاء المقبل الذي سيخوضه الفريق أمام اتحاد خنشلة يوم السبت المقبل، وهي المباراة التي تندرج ضمن إطار الجولة الثانية من البطولة.