بالفيديو.. سليماني يسجّل هدفا جديدا مع نادي

بالفيديو.. سليماني يسجّل هدفا جديدا مع نادي
(اخر تعديل 2024-05-04 19:56:04 )

سجل المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني هدفا في لقاء ناديه مالينز أمام لاغونتواز لحساب الجولة الـ 37 من الدوري البلجيكي الممتاز.

وتمكن سليماني من تسجيل هدف براسية محكمة عند الدقيقة الـ 32 من عمر المرحلة الأولى مانحا بها التقدم لفريقه.

ويعتبر هذا الهدف الثاني لإسلام سليماني مع نادي مالينز في بطولة الدوري البلجيكي منذ التحاقه بنادي مالينز.

Le but d Islam Slimani en vidéo !????????????

pic.twitter.com/VFyDOLUNEL

— ⭐️Squadra Khadra???????? (@Squadra213) May 4, 2024

ووصل صاحب الـ 36 عاما إلى تمريرته الحاسمة الثانية مع ناديه الجديد ميشيلن في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم الموسم الحالي.

وبمواصلة توهجه في البطولة البلجيكية، يسعى إسلام سليماني لانتزاع استدعاء من الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، لخوص تربص الشهر الحالي، رفقة المنتخب الوطني الجزائري.

وكانت بعض المصادر قد كشفت مؤخرا، أن سليماني يريد الاعتزال دوليا بعد مجيء المدرب الجديد لمنتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش.

وعلم موقع “وين وين” سابقا من مصادره الخاصة، الأسبوع الماضي، أن المهاجم سليماني يصر على مواصلة اللعب مع كتيبة “الخضر”، ويستهدف تحقيق المزيد من الألقاب مستقبلا رغم تقدمه في السن.

وكان بيتكوفيتش قد كشف في أحد ندواته الصحفية، أن الباب يبقى مفتوحا أمام سليماني للعودة مجددا إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بشرط استعادة مستواه أولا وضمان المشاركة باستمرار مع ناديه.

وسيكون بيتكوفيتش وأشباله على موعد مع إكمال مشوار تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، شهر جوان المقبل، بمواجهة غينيا وأوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة.