بالفيديو.. سليماني ممرّر حاسم ويتعرّض لأغرب طرد

بالفيديو.. سليماني ممرّر حاسم ويتعرّض لأغرب طرد
(اخر تعديل 2024-03-30 22:35:03 )

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني للطرد بطريقة غريبة خلال مباراة فريقه ميشلن في مواجهة لوفان لحساب منافسات البطولة البلجيكية المصغرة.

وينافس رفقاء إسلام سليماني للعب على اقتطاع تأشيرة التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

وأشهر حكم اللقاء بطاقتَين صفراوَين في وجه المهاجم إسلام سليماني في الدقيقتَين الـ 63 والـ 80، وهو ما جعله يطرد من المباراة.

وشهدت المواجهة أيضا، تقديم سليماني لتمريرة حاسمة لفريقه في لقطة الهدف الثاني في مواجهة انتهت لصالح رفقاء الهداف التاريخي للخضر بثلاثية مقابل هدفين.

وعزّز سليماني رصيده إلى 3 تمريرات حاسمة في البطولة البلجيكية منذ التحاقه بنادي ميشلين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

Le deuxième carton jaune obtenu gratuitement par Slimani aujourd hui.

Il a laissé ses coéquipiers à 10 dans un moment crucial, heureusement que son équipe s est finalement imposée face à Louvain. pic.twitter.com/E7MdpRNUZU

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) March 30, 2024

ومن جهة أخرى صرف المدرب فلاديمير بيتكوفيتش النظر عن خدمات الدولي الجزائري إسلام سليماني خلال تربص مارس الماضي.

وأكد التقني البوسني أن السبب الرئيسي في صرف النظر عن خدماته يتجلى في انتقاله حديثا إلى فريق جديد ويتعلق الأمر بنادي ميشيلن البلجيكي.

وقال بيتكوفيتش في هذا الصدد: ” تكلمت مع إسلام سليماني وأعرف إمكانياته جيدا وفي الأيام القليلة الماضية فقط انتقل إلى فريق آخر ويجب أن يركز على فريقه في الوقت الحالي”.

وأضاف: “هو لاعب ذو مستوى عال رغم سنه، ويجب أن يركز على فريقه الآن وقلت له بأن الباب مفتوح أمامه للمنتخب”.

ولمح بيتكوفيتش إلى أنه يسعى جاهدا إلى إحداث ثورة في التشكيلة الوطنية من خلال إبعاد اللاعبين المتقدمين في السن وضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الجزائري.

وأكد التقني البوسني إلى أن هناك لاعبين شبان جدد يستحقون نيل فرصتهم في صفوف المنتخب الجزائري في قادم المواعيد، ملمحا إلى أن هناك أسماء أخرى ستكون مهمتها صعبة في التواجد ضمن التشكيلة الوطنية.