بالفيديو.. تربص انتقائي لتدعيم منتخب الجزائر

بالفيديو.. تربص انتقائي لتدعيم منتخب الجزائر
(اخر تعديل 2024-06-14 19:35:03 )

نظمت المديرية التقنية الوطنية للاتحاد الجزائري لكرة القدم تربصا انتقائيا لمنتخب الجزائر بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وتهدف هذه العملية من أجل تطعيم المنتخبات السنية وفئة أقل من 17 سنة وتجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة.

وجرت العملية بحضور مدرب المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة عزيز لحوسين بالإضافة إلى المدير التقني الوطني عامر منسول.

وقال المدير التقني الوطني على مستوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم عامر منسول بأن عملية انتقاء اللاعبين الشبان لمواليد سنة 2008 الشبانية هدفها الأساسي تشكيل نواة المنتخب الوطني للفئة ذاتها.

وأكد عامر منسول بأن عملية الانتقاء جرت بكل شفافية، مؤكدا بأن العناصر التي تم اختيارها سيدرج اسمها ضمن القائمة الموسعة تحسبا للاستحقاقات المقبلة.

وأكد عامر منسول بأن التجمع الوطني الانتقائي النهائي سيكون بمدينة وهران من الثاني والعشرين إلى غاية الخامس والعشرين من شهر جوان الجاري.

ومعلوم أن المنتخب الجزائري لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة، قد احتل المركز الثاني في دورة اتحاد شمال إفريقيا بالجزائر، خلف المنتخب المصري الفائز باللقب.

ويعكف المدرب لحوسين على انتقاء أفضل اللاعبين من أجل تدعيم صفوف المنتخب المقبل على خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا للفئة ذاتها.

وتمكن منتخب الجزائر لمواليد 2007/2008 من خطف المركز الثاني برصيد 6 نقاط في دورة اتحاد شمال إفريقيا، حيث تعتبر النتيجة إيجابية للمدرب عزيز لحوسين الذي كوّن منتخبات للشبان في ظرف 20 يوما فقط.

ويشرف على منتخب الجزائر لأقل من 17 سنة المدرب الجديد للمنتخب الجزائري تحت 17 سنة في طاقمه زكريا بن عابد ومدرب الحراس فيصل بن طلعة.

ويسعى المدرب لحوسين لبناء فريق تنافسي تحسبا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.