-

بالفيديو.. سانت ترويدن يعلن ضم زين الدين بلعيد

بالفيديو.. سانت ترويدن يعلن ضم زين الدين بلعيد
(اخر تعديل 2024-07-15 20:07:02 )

قدّم نادي سانت ترويدنس البلجيكي، اليوم الإثنين، رسميا لاعبه الدولي الجزائري، زين الدين بلعيد، الذي تعاقد معه قادما من اتحاد الجزائر.

وورد في الموقع الرسمي للنادي البلجيكي، منشور جاء فيه: “تعزيز جديد .. قلب الدفاع زين الدين بلعيد البالغ من العمر 25 عامًا ينتقل بشكل دائم من اتحاد الجزائر إلى سانت تروند”.

وذكر المدير الرياضي للنادي: “لقد كان زين الدين على رادارنا لفترة طويلة، أظهر مراراً وتكراراً في اتحاد الجزائر والمنتخب الوطني.

???? Belaïd versterkt de Truiense verdedigingsgordel

???? Welkom, Zineddine

> https://t.co/ptKEFHGKYN pic.twitter.com/tGt45qamqY

— STVV (@stvv) July 15, 2024

وأبدى مدير النادي انبهاره بإمكانيات اللاعب، قائلا:” أنه مدافع قوي وموهوب، لقد تعرف على المدينة في الأيام الأخيرة، وفي هذا الأسبوع يمكنه أيضًا الاندماج رياضيًا في نادينا، ومتأكد أنه سيقدم الإضافة”.

وواصل كلامه قائلا: “”لقد كان زين الدين على رادارنا لفترة طويلة لقد أظهر مراراً وتكراراً في اتحاد الجزائر والمنتخب الوطني أنه مدافع قوي وموثوق نحن فخورون بوصوله”

واستطرد قائلا: “يتطلب الانتقال من نادٍ غير أوروبي دائمًا بعض الأوراق الإضافية، بسبب التشريعات الصارمة. لقد تمكن زين الدين بالفعل من التعرف على المدينة في الأيام الأخيرة، ومن هذا الأسبوع يمكنه أيضًا الاندماج رياضيًا في نادينا”.

ومن جهته قال زين الدين بلعيد: “إنني أتطلع إلى ارتداء قميص الفريق هذا الموسم كان لدي طموح واضح للانتقال إلى أوروبا لتطوير نفسي بشكل أكبر.

وأضاف: “سينت ترويدن هو النادي الذي أنتج العديد من اللاعبين الرائعين في السنوات الأخيرة، لهذا السبب هذه هي الخطوة الصحيحة في مسيرتي.

وختم: “إنني أتطلع إلى قضاء موسم قوي مع زملائي الجدد في الفريق وجعل مشجعينا يشعرون بالفخر. في الجزائر، اعتدت بالفعل على اللعب أمام جمهور متحمس ، لذلك سأتأقلم بسرعة في هذا المجال”.