بالفيديو.. ريان آيت نوري يسجّل هدفا ويقود

بالفيديو.. ريان آيت نوري يسجّل هدفا ويقود
(اخر تعديل 2024-03-09 17:35:04 )

سجل الدولي الجزائري ريان آيت نوري هدفا جديدا لفريقه وولفرهامتبون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في شباك نادي فولهام لحساب مباريات “البريمرليغ”.

وتابع الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري كرة أرضية أودعها في شباك نادي فولهام، موقعا الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة الـ 52 من عمر المرحلة الثانية من اللقاء.

وقبل نهاية المواجهة تمكن نادي وولفرهامبتون الذي يلعب له الدولي الجزائري من توقيع الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز نادي الذئاب بثنائية مقابل واحد.

⚽Goaaaal de Rayan Aït Nouri???????? avec Wolverhampton face à Fulham. ????????pic.twitter.com/oQoHwhhqPp

— _footalgerie213 (@_footalgerie213) March 9, 2024

وارتقى نادي وولفرهامبتون على إثر هذه النتيجة المحققة إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد واحد وأربعين نقطة.

ومن جهة أخرى قال ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون في تصريح خاص لـ “بي إن سبورتس” إن نتائج فريقه هذا الموسم كانت جيدة على العموم في ظل تطور مستوى الفريق بشكل عام.

وعاد الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، منذ أيام للحديث عن تفاصيل اختياره اللعب لصالح المنتخب الوطني، على حساب منتخب فرنسا الذي لعب له ضمن الفئات الشبانية.

وفي حوار مع موفع “tiempo” سيبث يوم الإثنين المقبل، أكد الظهير الأيسر لنادي ولفرهامبتون الانجليزي، أن اختيار اللعب للجزائر نابع من القلب.

وأضاف ريان آيت نوري، “صحيح لم تكن لي فرصة من أجل الحديث عن هذا الموضوع.. لكنني قمت بخياري منذ فترة طويلة”.

وشدد النجم الجديد لـ “الخضر” على أن “االعب للجزائر هو خيار القلب، وانتظرت إجراء محادثات مع المدرب جمال بلماضي، وحينها قلت له إنني فخور بحمل ألوان الجزائر”.

كما أكد الدولي الجزائري في حديثه القصير أنه “أراد اختيار الجزائر منذ فترة طويلة وانتظر فقط الوقت المناسب من أجل إعلان ذلك بشكل رسمي”.

وفي تصريحات سابقة، اعتبر الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، اللعب مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بتحقيق للحلم الذي راوده منذ سنوات.

وأضاف الدولي الجزائري، أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه حين يلعب للمنتخب الوطني، مؤكدا أن اللعب للجزائر “له طعم خاص”، وهدفه أن يجعل كل الجزائريين في العالم فخورين بـ “الخضر”.