بالفيديو.. لاعبو نهضة بركان يحاولون الاعتداء

بالفيديو.. لاعبو نهضة بركان يحاولون الاعتداء
(اخر تعديل 2024-05-20 17:07:04 )

أظهرت عدسات الكاميرا محاولة اعتداء لاعبي نهضة بركان المغربي الاعتداء على السنغالي عيسى سي حكم مباراة الفريق أمام الزمالك في إياب نهائي كأس الكنفيدرالية الأفريقية.

وتوج نادي الزمالك المصري بلقب كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عقب تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

واستضاف استاد القاهرة الدولي مباراة إياب نهائي كأس الكاف التي عادت فيها الغلبة لممثل الكرة المصرية.

???? تصرفات همجية من لاعبو نهضة بركان المغربي على الحكم بعد خسارة نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك ! pic.twitter.com/HWrE6XeXee

— El Capitano⭐ (@spuerlilo) May 20, 2024

ووقّع هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد حمدي في المرحلة الأولى من اللقاء، علما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح نهضة بركان بثنائية لواحد.

وبعد نهاية المواجهة، حاول لاعبو الفريق المغربي، الاعتداء على الحكم عيسى سي، اعتراضًا على قراراته التحكيمية في المباراة النهائية التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

ولحسن الحظ، التف عدد من أفراد الأمن والمسؤولين حول الحكم وأبعدوا لاعبي النهضة وسط احتفال لاعبي الزمالك باللقب الأفريقي الأول منذ 5 أعوام.

واستشاط لاعبو الفريق المغربي غضبا بعدها أشهر الحكم عيسى سي قد البطاقة الحمراء في وجهة حمزة الموساوي لاعب نهضة بركان في الوقت بدل الضائع بعد تدخل عنيف ومتعمد منه على ساق أحمد سيد زيزو حين كان ساقطًا على الأرض.

ورفص حكم اللقاء الانصياع لاحتجاجات لاعبي نهضة بركان الذين طالبوا بركلة جزاء.

وطالب لاعبو فريق مدينة بركان باحتساب ركلة جزاء لصالحهم في الشوط الثاني من المباراة؛ لكن الحكم رفض طلبهم بعد تأكيدٍ بصحة موقف مدافع الزمالك في اللعبة المعنية.