بالفيديو.. محرز يدعم مبادرة خيرية بمناسبة شهر

بالفيديو.. محرز يدعم مبادرة خيرية بمناسبة شهر
(اخر تعديل 2024-03-07 20:07:05 )

سارع الدولي الجزائري ونجم نادي الأهلي السعودي رياض محرز لدعم مبادرة خيرية الغرض منها مساعدة الفقراء والمعوزين خلال شهر رمضان الكريم الذي سيدخل على الأمة الإسلامية بعد أيام قليلة من الآن.

ويعتبر رياض محرز من أبرز اللاعبين في العالم الذين يشاركون في مثل هذه المبادرات التي تعود بالخير والمنفعة على أبناء بلده.

وسبق لوزير الشؤون الدينية دشّن سابقا مسجدا ساهم ببنائه الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، في بلدية “بني سنوس” بـ “تلمسان” أقصى غرب البلاد.

????????

ترجمة كلام محرز pic.twitter.com/i79qfobEg3

— ماجد الاهلاوي ???????? (@c_majid10) March 6, 2024

ودعا رياض محرز من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الجميع للمشاركة في مبادرة خيرية أطلقتها إحدى شركات الاتصالات الجزائرية لمساعدة الأشخاص الفقراء والمعوزين قبل حلول شهر رمضان الفضيل.

وخاطب قائد المنتخب الجزائري متابعيه: “سلام، أنا رياض محرز، الوقت غير متأخر من أجل المشاركة في المبادرة، كونوا بكثرة وساهموا في مبادرة قفة رمضان، بكل خطوة نرسم بسمة”.

ولطالما ما يثبت محرز ارتباطه الوثيق ببلده الأصلي الجزائر من النواحي الرياضية والإنسانية.

والتحق محرز بالمنتخب الجزائري شهر ماي من عام 2014 وشارك معه مباشرةً بعد ذلك في كأس العالم 2014 التي أقيمت بالبرازيل، ووصل فيها “الخضر” إلى الدور ثمن النهائي قبل أن يقصوا على يد بطل تلك النسخة ألمانيا.

وأشرف وزير الشؤون الدينية والأوقاف في وقت سابق على تدشين مسجد “التقوى” بمنطقة بني سنوس، الذي يعود الفضل في بنائه للنجم الجزائري رياض محرز.

وشهد حفل التدشين حضور عدد كبير من سكان المنطقة ومناطق مجاورة، إلى جانب أفراد من عائلة الدولي الجزائري ابن بني سنوس.

وتبرع نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي بأموال لبناء المسجد ببلدية بني سنوس التابعة إداريا لولاية تلمسان، والتي يقطن بها أفراد من عائلته وأقاربه.

وأشاد وزير الشؤون الدينية يوسف بلمهدي وقتها بمبادرة الدولي الجزائري، موجها تهانيه لسكان المنطقة على هذا الصرح الديني.

للإشارة، لا يتردد نجم مانشيستر سيتي في زيارة مسقط رأسه في منطقة بني سنسوس في تلمسان، وقضاء جزء من عطلته هناك.