-

بالفيديو.. إيمان خليف تبكي بحرقة وتردّ على

بالفيديو.. إيمان خليف تبكي بحرقة وتردّ على
(اخر تعديل 2024-09-08 21:39:09 )

ردّت الملاكمة الجزائرية والبطلة الأولمبية، إيمان خليف على الشخصيات المشهورة، التي شككت في جنسها.
اسمه السعادة الحلقة 35

وفي تصريحات أدلت بها في تصريحات لقناة “كانال بلوس” الفرنسية، قالت خلّيف: “لا أعلم لماذا أصبح العالم حقيرًا لهذه الدرجة، أترك أمري لله، كوني امرأة عربية مسلمة ملتزمة، لقد تغلبت على هذه المرحلة، وآمل أن أكون أقوى في المستقبل وأن أعود بحافز أكبر”.

وخصّت إيمان خليف بالذكر رجل الأعمال الأميركي، إيلون ماسك، الذي تهجّم عليها خلال “أولمبياد” باريس 2024، وشنّ عليها حملة مسعورة.

“You hate me but you don t even know me”

Imane Khelif reacts to the cyberbullying campaign spread by @elonmusk. #elonmusk #olympicgames #imanekhelif pic.twitter.com/Ad5Yc3fZYG

— CLIQUE (@cliquetv) September 8, 2024

وكشفت خليف : “كان إيلون ماسك من الأوائل الذين شنّوا علي الحملة ونشر الفيديو، ومن طرفه انتشر الأمر، لقد كان أول من أثار تلك الضجة والحملة الإعلامية المسعورة، لماذا تكرهني؟ أنا لا أعرفك وأنت لا تعرفني، لا أعرف لماذا فعل هذا الأمر”.

واعترفت ابنة مدينة تيارت بأن أسرتها وخاصة والدتها عاشت أوقاتا عصيبة للغاية.

وبكت إيمان خليف بحرقة وقالت: “ماسك لم يكن يعلم بأن أمي أنها كانت تذهب للمستشفى كلما أثيرت تلك الضجة “.

وزادت: “كنت أقول في نفسي وكأني أخاطب إيلون ماسك: لماذا تكرهونني؟ لماذا تكرهونني؟ وأنتم لا تعرفونني حتى، لا أعرف سبب قيادتكم هذه الحملة ضدي، لقد كنتم غير عادلين معي، وكذلك مع عائلتي.

وتوّجت إيمان خليف بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، ضمن فئة أقل من 66 كيلوغراماً على حساب الصينية يانغ ليو، رغم الضغوطات التي تعرّضت لها طيلة المنافسة.

وكشفت تقارير منذ أيام، تقديم إيمان خليف لشكوى أمام مركز مكافحة الكراهية الإلكترونية التابع لمكتب المدعي العام في العاصمة باريس، بسبب التهجّم عليها من قبل الصحافة الأوروبية، وشخصيات سياسية بعد أن كانت محل جدل حول جنسها.