بالفيديو.. حمزاوي عكّاشة يسجل ثنائية ويقود

بالفيديو.. حمزاوي عكّاشة يسجل ثنائية ويقود
(اخر تعديل 2024-03-10 18:14:03 )

ساهم المهاجم الجزائري حمزاوي عكاشة في فوز فريقه الباطن بثلاثية مقابل واحد.

وكسب فريق الباطن الأول لكرة القدم مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى الأحد.

وكان لنصيب عكاشة ثنائية من أهداف المواجهة، حيث سجل أهداف الضيوف محمد السهلي وعكاشة حمزاوي فيما جاء هدف أصحاب الأرض عن طريق محمد الشيخي .

⚽️ هدف الباطن الثاني سجله اللاعب عكاشه حمزاوي#الفيصلي 0#الباطن 2#الفيصلي_الباطن | ⁧#دوري_يلو
#الرياضية_السعوديةpic.twitter.com/fcTi8entmH

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 10, 2024

ورفع الباطن رصيده النقطي إلى 38 نقطة من 11 انتصارًا و5 تعادلات و9 خسائر في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 41 نقطة في المركز الخامس من 12 انتصارًا و5 تعادلات و8 خسائر.

⚽️ هدف الباطن الثالث سجله اللاعب عكاشه حمزاوي#الفيصلي 1#الباطن 3#الفيصلي_الباطن | ⁧#دوري_يلو
#الرياضية_السعوديةpic.twitter.com/z5fcXSglry

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 10, 2024

وأعلنت إدارة نادي الباطن منذ أيام التعاقد مع المهاجم الجزائري عكاشة حمزاوي قادماً من نادي الفجيرة الاماراتي وذلك لدعم صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية، والمنافسة على العودة لمسابقة دوري “روشن” للمحترفين خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية.

وجاء تعاقد نادي الباطن مع الجزائري عكاشة حمزاوي بعد حسم كافة الأمور المالية والتعاقدية مع نادي الفجيرة الإماراتي بصورة نهائية خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.

وأعلن نادي الفجيرة الذي كان ينشط في صفوفه المهاجم حمزاوي عكاشة أنه سيتخذ إجراءات قانونية بحق لاعب الفريق الأول، الجزائري عكاشة حمزاوي، لانتهاكه بنود العقد المبرم معه وتفاوضه مع نادٍ آخر من دون موافقة النادي.

وقال الفجيرة في بيان: “تأسف إدارة نادي الفجيرة الرياضي لقيام لاعب الفريق الأول عكاشة حمزاوي، بمخالفة العقد ومغادرة الدولة للتفاوض مع أحد الأندية من دون موافقة النادي. وبناء عليه قرر مجلس الإدارة اتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق اللاعب”.