بالفيديو.. غويري يتحدّث عن بيتكوفيتش وهدفه في

بالفيديو.. غويري يتحدّث عن بيتكوفيتش وهدفه في
(اخر تعديل 2024-03-24 11:35:03 )

توجّه المهاجم أمين غويري بالشكر الجزيل إلى مدربه فلاديمير بيتكوفيتش بعد قبول طلبه بمغادرة تربص المنتخب الجزائري عقب مواجهة بوليفيا.

وقرّر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، تسريح المهاجم أمين غويري من تربص المنتخب الجزائري.

وورد في بيان الفاف عبر الموقع الرسمي، أن سبب مغادرة غويري لتربص المنتخب الوطني، والعودة إلى فرنسا، يعود إلى ظرف عائلي يخص اللاعب.

وتحدث غويري في حوار خص به قناة “الفاف” عن أجواء المعسكر التحضيري الذي يجريه الخضر في سيدي موسى استعدادا للدورة الدولية الودية.

ويرى غويري بأن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يملك أفكارا واضحة، عمد لاعبو المنتخب الجزائري على تطبيقها بسرعة رغم ضيق الوقت، واصفا الأجواء داخل تربص المنتخب بالعائلية.

وأضاف: ” بوجود اسماء جديدة وطاقم فني جديد نحن متفائلون وسنعمل سويا لتحقيق الأهداف المستقبلية ومواجهة التحديات القادمة”.

وتوجه مهاجم رين بالشكر الجزيل إلى الجمهور الجزائري قائلا : “الجمهور كان رائعا ودعمهم المتواصل كان له دور كبير في تحفيزنا ودفعنا نحو الفوز ونحن ممتنون لهم”.

وزاد: “أطلب من الجماهير أن يستمروا في دعمنا وان يثقوا بالوجوه الجديدة والمدرب الجديد وسنسير في الطريق الصحيح أن شاء الله”.

وتحدث اللاعب السابق لنادي أولمبيك ليون عن مواجهة بوليفيا، حيث قال: ” رغم تأخرنا في النتيجة أمام بوليفيا الا ان روح المجموعة التي أظهرها منتخبنا وراء العودة القوية والفوز في النهاية.

وعن هدفه الأول بألوان المنتخب الجزائري قال : ” كنت انتظر هذه اللحظة وأنا سعيد جدا بتسجيلي هذا الهدف خاصة وأنه جاء في مباراة تحقق فيها الفوز “.

وتابع: ” المدرب لديه أفكار واضحة و بدأنا في تطبيقها منذ الحصص التدريبية الأولى ورغم قصر الوقت إلا أننا عملنا بجد ما أثمر عن نتائج جيدة ولايزال هناك متسع من الوقت مستقبلا للتحضير الجيد

وشارك المهاجم أمين غويري، في مواجهة المنتخب الوطني الودية أمام بوليفيا، أساسيا لغاية الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وتمكن من تسجيل أول أهدافه بقميص المنتخب الجزائري.