بالفيديو.. غويري ممرّرا حاسما ويفوز على أولمبيك

بالفيديو.. غويري ممرّرا حاسما ويفوز على أولمبيك
(اخر تعديل 2024-03-17 19:07:03 )

واصل المهاجم الدولي الجزائري أمين غويري عروضه القوية في الدوري الفرنسي، حيث ساهم في قيادة فريقه رين الفرنسي للفوز بنتيجة هدفين دون رد على أولمبيك مارسيليا.

وشارك المهاجم الجزائري أساسيا في اللقاء، كما قدم تمريرة حاسمة في لقطة الهدف الأول الذي سجله فريقه عند الدقيقة الـ 21 من المرحلة الأولى بواسطة زميله مارتين تيريي.

وعلى ضوء هذا الفوز، عزز فريق رين الفرنسي رصيده في المركز الثامن إلى 39 نقطةـ فيما تجمد رصيد أولمبيك مارسيليا المركز السابع برصيد 39 نقطة أيضا.

La passe décisive d Amine Gouiri en vidéo !????????⚡️

pic.twitter.com/zrEyc2c6Xe

— ⭐️Squadra Khadra???????? (@Squadra213) March 17, 2024

وتواجد اللاعب الدولي الجزائري أمين غويري في الجولة الماضية، ضمن التشكيلة الأساسية للجولة الـ 25 للدوري الفرنسي لكرة القدم

ونال غويري على علامة 7 من 10 من طرف جريدة “ليكيب” الفرنسية التي وضعت النجم الجزائري ضمن تشكليتها المثالية للجولة الـ 25 لمسابقة الدوري الفرنسي التي لُعبت مبارياتها خلال الأسبوع الجاري.

وبرز غويري بشكلٍ لافتٍ في المباراة التي تعادل فيها فريقه رين مع مضيفه نادي ليل في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وسبق لأمين غويري أن منح تمريرة حاسمة لفريقه في المواجهة التي سجل بها زميله الفرنسي أرنو كاليماندو الهدف الثاني للزوار

وورد غويري لرابع مرة في التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

ومن المرتقب أن يكون غويري حاضراً في الدورة الدولية المقررة بالجزائر، من 18 إلى 26 مارس القادم، ضمن مشروع “فيفا سيري”، وستعرف مشاركة، إلى جانب “الخضر” منتخبات كل من بوليفيا وجنوب إفريقيا و أندورا.