-

بالفيديو.. فيغولي وزروقي يلتحقان بتربص المنتخب

بالفيديو.. فيغولي وزروقي يلتحقان بتربص المنتخب
(اخر تعديل 2023-12-30 20:56:04 )

التحق ثنائي خط وسط المنتخب الجزائري سفيان فيغولي ورامز زروقي بأرض الوطن للدخول في تربص تحضيري مع المنتخب الجزائري في المركز التقني بسيدي موسى.

ووصل سفيان فيغولي أولا، حيث كان في استقباله مسؤولون عن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذين تكفلوا بنقله إلى سيدي موسى، أين اندمج مباشرة في التدريبات المغلقة التي أقرها الناخب الوطني جمال بلماضي.

وحل بعده متوسط ميدان نادي فينورد روتردام رامز زروقي الذي توجه مباشرة إلى المركز التقني سيدي موسى للانضمام إلى معسكر “الخضر”.

و من المرتقب، أن يصل الثنائي ياسر لعروسي وريان ايت نوري بالتربص غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، بعدما خاضا اليوم رفقة ناديهما مباريات رسمية من منافسة “البريمرليغ”.

وصول رامز زروقي إلى الجزائر للدخول في تربص المنتخب الوطني الجزائري تحسباً لكأس إفريقيا. pic.twitter.com/EqvHbxzPp5

— El Capitano⭐ (@spuerlilo) December 30, 2023

ويتوافد لاعبو المنتخب الجزائري على مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وشرع لاعبو المنتخب الجزائري بالتوافد على مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى استعدادا للدخول في تربص تحضيري بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ووصل منذ أيام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني رامي بن سبعيني وبعده مهاجم السد القطري بونجاح بغداد إلى مطار هواري بومدين،فضلا عن وصول مهاجم نادي كوريتيبا البرازيلي اسلام سليماني.

وكان سليماني أول المتواجدين بالجزائر بعدما قضى فترة إعادة تأهيل من الإصابة التي تعرض لها، حيث خضع لبرنامج تدريبي قبل المجيء إلى الجزائر ومن ثم العودة إلى فرنسا من أجل تسوية أغراضه الشخصية.

والتحق في حارس عرين شباب بلوزداد رايس وهاب مبولحي بالإضافة إلى يوسف بلايلي حيث شرعا في التدريب للعرس الكروي الإفريقي، وذلك رفقة يوسف عطال، حيث منح بلماضي الضوء الأخضر للثنائي بلايلي ومبولحي للمشاركة مع فريقيهما في منافسة البطولة الوطنية، ومن ثم العودة إلى مركز سيدي موسى.

كما وصل الرباعي ماندريا وماندي ووناس بالإضافة إلى بن طالب، حيث اندمجوا مباشرة في المعسكر التحضيري للمنتخب الجزائري.

ومن المقرر أن يجري المنتخب الجزائري مباراة ودية تحضيرية هي الأولى من نوعها خلال التربص أمام المنتخب الأولمبي وذلك بمركز سيدي موسى قبل التنقل إلى العاصمة الطوغولية لومي لمواصلة التحضير.

وفي انتظار التحاق باقي اللاعبين، سيكون المنتخب الوطني، على موعد مع لعب لقاء ودي أمام نظيره الأولمبي، قبل السفر إلى “لومي” الطوغولية.

ويمتد تربص المنتخب الجزائري للعرس الإفريقي في الطوغو من الفاتح جانفي إلى غاية 10 جانفي، تتخلله وديتين أمام طوغو وبورندي.

كمال بوزار