-

بالفيديو.. فريد بولاية يهدي الفوز للغرافة بهدف

بالفيديو.. فريد بولاية يهدي الفوز للغرافة بهدف
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

وقّع الدولي الجزائري فريد بولاية هدفا في منتهى الروعة لفريقه في مواجهة العربي لحساب منافسات دوري نجوم قطر.

وتمكن الغرافة من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل 4، في مباراة مثيرة شهدت تسجيل تسعة أهداف كاملة.

وترك الدوليات الجزائريان بصمتهما في اللقاء، حيث افتتح ياسين براهيمي مهرجان أهداف المواجهة من علامة الجزاء،في الدقيقة الـ 4.

هدف| الغرافة يتقدم 5 – 4 على العربي عن طريق فريد بولاية في الدقيقة 89#الغرافة_العربي#دوري_نجوم_إكسبو#قنوات_الكاسpic.twitter.com/PH2pCW5nWJ

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) November 3, 2023

واتّسم اللقاء بالندية، خاصة في اللحظات الأخيرة أين كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 4 أهداف مقابل 4، وقبل نهاية اللقاء سجل بولاية فريد هدفا خرافيا في شباك العربي من مخالفة مباشرة سكنت عرين حارس العربي.

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده الى 19 نقطة في صدارة الدوري، وهو نفس رصيد السد الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد العربي عند 7 نقاط في المركز الثامن.

وحقّق الدولي الجزائري فريد بولاية، صانع ألعاب نادي الغرافة، انطلاقة جيدة هذا الموسم بالدوري القطري “دوري نجوم إكسبو”، فبعد مرور ثلاث جولات، بات بولاية أحد أهم العناصر في كتيبة “الفهود”، وأصبح يشكل القوة الهجومية الضاربة رفقة مواطنه ياسين براهيمي.

وشارك بولاية في التشكيل الأساسي لقائمة المدرب بيدرو مارتينز في المواجهات الثلاث، وكان له دور كبير في البداية القوية لفريقه الذي حصد 7 نقاط وضعته في كوكبة المقدمة.

ويرى متابعون أن الثنائي الجزائري براهيمي وبولاية يستحقان العودة مجددًا لارتداء قميص المنتخب الجزائري، بعد انطلاقتهما الجيدة هذا الموسم مع فريق الغرافة، حيث أسهما بشكل كبير في النتائج الرائعة المحققة للفهود.