بالفيديو.. براهيمي وبولاية يقودان الغرافة إلى

بالفيديو.. براهيمي وبولاية يقودان الغرافة إلى
(اخر تعديل 2024-05-14 19:14:03 )

قاد الثنائي الجزائري فريد بولاية وياسين براهيمي الغرافة القطري إلى نصف نهائي كأس أمير قطر عقب الفوز المحقق على أمير قطر بثلاثية مقابل هدف.

شوف الهدف |
الغرافة تقدم 4 – 2 على أم صلال عبر ياسين براهيمي في الدقيقة +104.. ربع نهائي كأس الأمير#كأس_الأمير #أم_صلال_الغرافة #قنوات_الكاس pic.twitter.com/ZboW2EUf7o

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) May 14, 2024

وافتتح فريد بولاية باب التهديف عند الدقيقة الثالثة من عمر المواجهة بتسديدة استقرت في الشباك، وقبل نهاية المرحلة الأولى سجل زميله ليانكو هدفا ثانيا، وفي الدقيقة الثامنة والستين تمكن ياسين براهيمي من توقيع هدف ثالث.

Goaaaal Farid Boulaya avec Al Gharafa en quart de finale de la coupe de l EMIR
pic.twitter.com/hFZcsuFyf6

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) May 14, 2024

وقلص أم صلال الفارق عند الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل عاد ياسين براهيمي ليسجل هدفا رابعا وضع به فريقه إلى نصف نهائي كأس أمير قطر.

شوف الهدف |
الغرافة تقدم 3 – 0 على أم صلال عبر ياسين براهيمي في الدقيقة 68.. ربع نهائي كأس الأمير#كأس_الأمير #أم_صلال_الغرافة #قنوات_الكاس pic.twitter.com/iusGxrQqqG

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) May 14, 2024

واختير الدولي الجزائري ياسين براهيمي، لاعب الغرافة القطري، منذ أيام ضمن الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب في الموسم الكروي (2023-2024)، حسبما أعلنه الاتحاد القطري لكرة القدم.

وأعلن نفس المصدر عن بدء عملية التصويت الخاصة بالترشيح لجوائز الأفضل في البطولة القطرية لكرة القدم للموسم الكروي 2023/ 2024 والتي يتم التصويت فيها على جوائز: أفضل لاعب تحت 23 عاما، أفضل مدرب، أفضل لاعب.

وعاد ياسين براهيمي إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد غياب طويل، حيث منحه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش شارة القيادة مكان رياض محرز الذي غاب عن تربص مارس الماضي.

وشارك براهيمي خلال اللقائين الوديين أمام بوليفيا وجنوب إفريقيا بملعب نيلسون مانديلا ضمن مباريات الفيفا الودية وقدم مستوى طيب من خلال التمرير وتسجيل الأهداف.

وتشير آخر الأخبار إلى أن المدرب بيتكوفيتش سيعول بنسبة كبيرة على إمكانيات اللاعب السابق لنادي بورتو خلال المواعيد المقبلة.