بالفيديو.. بلومي هدّافا وينال جائزة خاصة في

بالفيديو.. بلومي هدّافا وينال جائزة خاصة في
(اخر تعديل 2024-04-30 17:28:05 )

نال الدولي الجزائري محمد بشير بلومي ابن الاسطورة الجزائرية “لخضر بلومي” ، جائزة أفضل لاعب خلال المباراة التي جمعت ناديه فارينسي ونادي ايستريلا دا أمادورا، ضمن الجولة 31 من البطولة البرتغالية.

وساهم بشير بلومي في فوز فريقه بثلاثية دون رد، حيث ونال بلومي الذي سجل هدفا جميلا على طريقة كبار لاعبي كرة القدم، في الدقيقة 47، لقب الأفضل بفضل مستوياته الجيدة التي يقدمها.

ويقبع نادي فارينسي المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بعد 31 جولة من البطولة البرتغالية لكرة القدم.

وارتفعت أسهم الموهبة الجزائرية بشير بلومي بعد تألقه اللافت مع فريقه فارينسي خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري البرتغالي.

Belloumi a abrir o livro ✨#sporttvportugal #LIGAnaSPORTTV #ligaportugalbetclic #estrelaamadora #farense pic.twitter.com/03qDKI7MKJ

— sport tv (@sporttvportugal) April 29, 2024

وعرف أداء اللاعب السابق لمولودية وهران نقلة نوعية في الموسم الحالي، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين

والتحق نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي لنادي فارينسي في عام 2022 في صفقة انتقال حر

وشارك اللاعب الواعد 32 مباراة خلال الموسم الحالي ضمن مختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة.

وكشفت تقارير إعلامية برتغالية، بأن الدولي الجزائري، محمد بشير بلومي، بات محل اهتمام واسع من قبل كبيري الدوري البرتغالي، بنفيكا وسبورتنغ لشبونة، بفضل تألقه اللافت هذا الموسم مع نادي فاريننسي.

وأبرز تقرير لصحيفة “أبولا” البرتغالية الشهيرة، الإمكانات الكبيرة للاعب الجزائري الواعد، مشيرة إلى أن تألقه كان أمام الأندية القوية.