بالفيديو.. بلايلي يغنّي لمولودية الجزائر رفقة

بالفيديو.. بلايلي يغنّي لمولودية الجزائر رفقة
(اخر تعديل 2024-04-01 15:42:03 )

صنع الدولي الجزائري يوسف بلايلي الحدث مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يغنّي لفريق مولودية الجزائر

وظهر مهاجم المولودية وهو يؤدي أغنية لفريقه داخل الاستوديو رفقة المغني المدعو جليل باليرمو.

وتفاعل أخ بلايلي والمغني جليل باليرمو مع أداء بلايلي لأغنية ” أو يامولانا” الممجدة لفريق لمولودية الجزائري والتي تحث المولودية على الفوز بلقب البطولة الوطنية.

وجلب يوسف بلايلي هدا الموسم الأنظار، ليس بأدائه فوق أرضية الميدان فحسب مع فريق مولودية الجزائر وإنما لتواجده في المدرجات لتشجيع فريقه.

وعوض يوسف غيابه عن المباراة كلاعب في الجولات الماضية، بالتواجد في المدرجات العلوية رفقة “ألتراس” النادي، بصفة مشجع، حيث ظهر رفقة شقيقه، والمغني “جليل باليرمو”، وسط الجماهير الغفيرة، التي اكتظت بها مدرجات ملعب05 جويلية 1962 الأولمبي.

واقترب يوسف بلايلي من قيادة فريقه لنيل لقب البطولة الوطنية هذا الموسم، من خلال تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة خلال الجولات الماضية.

ومن جهة أخرى أبدى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إعجابه الشديد بإمكانيات ومهارات اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي.

وسنحت للتقني البوسني فرصة رؤية يوسف بلايلي عن كثب خلال الحصص التدريبية التي أجراها فريق مولودية الجزائر بالمركز التقني بسيدي موسى والتي تزامنت مع تربص “الخضر”.

وقال نغيّز خلال نزوله ضيفا على التلفزيون الجزائري بأن بيتكوفيتش كان يتابع مرانا لفريق مولودية الجزائر قبل أن يلفت انتباهه لاعب يرتدي حذاء أحمر.

وأضاف نغيّز قائلا بأن بيتكوفيتش تقرّب منه وسأل عن اسم هذا اللاعب قبل أن يرد عليه قائلا بأنه يوسف بلايلي.

وما كان للمدرب بيتكوفيتش إلّا أن يرد قائلا بأنه لم يخطأ في تخميناته كون أنه كانت لديه معرفة مسبقة عن اللاعب قبل بداية مهمته على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

ويرى نغيز بأن سبب عدم دعوة يوسف بلايلي لتربص المنتخب الجزائري بسبب ابتعاد بلايلي عن المنافسة في تلك الفترة وتزامن مجيئه مع عقوبة الإيقاف لأربع مباريات التي سلطت في حق يوسف بلايلي.