-

بالفيديو.. بن رحمة يدلي بتصريحات عن سيلماني

بالفيديو.. بن رحمة يدلي بتصريحات عن سيلماني
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

قلّل اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة من حدّة الخلاف الذي نشب بينه وبين زميله إسلام سليماني بسبب ركلة الجزاء الأخيرة في مباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية.

وفاز المنتخب الجزائري على نظيره الرأس الأخضر بخماسية كاملة مقابل واحد، حيث اختتم الهداف التاريخي للخضر مهرجان الأهداف بتسجيله هدفا من علامة الجزاء، بعدما نزع الكرة لزميله سعيد بن رحمة مصرا على تنفيذ الركلة.

وأكد بن رحمة عدم وجود أي أزمة مع سليماني حيث قال لاعب ويست هام في تصريحات لوسائل الإعلام قبل خوض أول حصة تدريبية: “نعم طلبت تسديد ركلة الجزاء، لأنه كان من المهم بالنسبة إلي التسجيل أمام الجمهور الجزائري، ولكن لا توجد مشكلة، يوجد تسلسل هرمي لمسددي ركلات الجزاء، والدور كان على سليماني”.

شاهد .. ماقاله سعيد بن رحمة حول حادثة ركلة الجزاء مع إسلام سليماني pic.twitter.com/e1RQTfKa6x

— El Capitano⭐ (@spuerlilo) October 14, 2023

وتابع لاعب الجناح كلامه قائلا: “لقد طلبت من سليماني تسديد الركلة، ولكن تم حل المشكلة بعد ذلك، لا يوجد شيء على الإطلاق، إسلام شخص جيد، إنه مسدد ركلات الجزاء في المنتخب، ولا توجد أي مشكلة معه”.

وأسالت ركلة الجزاء التي سدّدها وسجلها سليماني بدلًا من بن رحمة الكثير من الحبر عبر وسائل الإعلام ،خاصة بعد إدلاء مهاجم نادي كوريتيبا البرازيلي بتصريحات قوية، أكد فيه أنه مستهدف لأنه مولود في الجزائر، وطالب في تصريحاته الجميعَ باحترامه.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري سيواجه نظيره المصري يوم الإثنين على الساعة الخامسة، بالتوقيت المحلي بملعب هزاع بن حمد الخاص بنادي العين الاماراتية استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026 التي تنطلق شهر نوفمبر القادم، وكأس أمم أفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وسيخوض أشبال بلماضي مباريات الدور الأول لكأس أمم إفريقيا بملعب السلام بمدينة بواكي ضمن المجموعة الرابعة والتي تتضمن المنتخب الوطني رفقة منتخبات بوركينا فاسو، موريتانيا، وأنغولا.