-

بالفيديو.. بن طالب يتحدث عن حالة وناس في كأس

بالفيديو.. بن طالب يتحدث عن حالة وناس في كأس
(اخر تعديل 2024-02-16 17:42:03 )

تحدث الدولي الجزائري نبيل بن طالب عن مواطنه وزميله في نادي ليل الفرنسي آدم وناس بعد عودته من نهائيات كأس إفريقيا.

وقال نبيل بن طالب في المؤتمر الصحفي الذي سبق المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة لوهافر إن آدم وناس اشتغل كثيرا خلال الفترة التي خاض فيها المنتخب الجزائري نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وأشاد نبيل بن طالب بالحالة الذهنية والوعي الكبير الذي يميز زميله نبيل بن طالب مشيرا إلى أن اللاعب يتمتع بقدر كبير من المسؤولية تجاه فريقه ليل الفرنسي.

وأكد متوسط ميدان المنتخب الجزائري بأن وناس عاد بنفس الحالة البدنية والجاهزية الذهنية والنفسية التي ميزته قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا.

????Nabil Bentaleb s exprime sur la métamorphose d Adam Ounas :

« Il y a eu une très grosse prise de conscience de sa part. Il a beaucoup travaillé durant la CAN, et il est revenu avec le même état d esprit en club. » {@GioOunas} pic.twitter.com/MJLEE3mLqY

— Algérie Football Média ???????? (@DZFOOTBALLDZ) February 16, 2024

وسبق للمدرب بابلو فونسيكا، مدرب ليل الفرنسي، بالمستويات التي يقدمها لاعبه الجزائري آدم وناس، خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن تواجد محارب الصحراء أمام باريس سان جيرمان، غدا السبت، في الأسبوع الـ 21 من الدوري الفرنسي سيكون مفيدا للغاية.

وقال فونسيكا، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: “وناس كان العنصر الأكثر خطورة هجوميا خلال مباراتنا الأخيرة في الكأس أمام ليون، كما دافع بشكل جيد أيضا، أتمنى أن يستمر الأمر على هذا المنوال”.

وسجل وناس عودة قوية إلى صفوف نادي ليل، بعد مشاركة مخيبة مع منتخب الجزائر في بطولة أمم إفريقيا، التي جرت بكوت ديفوار، عندما فشل رفقة المنتخب الجزائري في تجاوز دور المجموعات.