بالفيديو.. بن شيخ: “حكم نهائي “السوبر” الإفريقي

بالفيديو.. بن شيخ: “حكم نهائي “السوبر” الإفريقي
(اخر تعديل 2023-09-18 21:54:04 )

أدلى اللاعب الدولي السابق علي بن شيخ بدلوه بخصوص مباراة نهائي كأس “السوبر”، التي جمعت فريق اتحاد الجزائر والأهلي المصري والتي حسمها أبناء “سوسطارة” لصالحهم بنتيجة هدف دون رد.

وقال محلل قنوات “الهداف” الجزائرية، في برنامج “100/100 فوت” الذي يقدمه الإعلامي رضوان بوحنيكة، إن الأهلي المصري دخل المباراة بثقة مفرطة للغاية، وهو الأمر الذي كلفه ضياع اللقب.

وألغى الحكم الغابوني بيير آتشو هدفا للأهلي المصري سجله محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 7 بداعي وجود مخالفة ضد حارس اتحاد العاصمة، وأيدت تقنية الفيديو قرار الحكم.

وقال المتحدث ذاته إن حكم المباراة الغابوني أفقد لاعبي الأهلي المصري تركيزهم بعدما ألغى هدف “كهرباء”، بدليل أن رفقاء الحارس الشناوي كانوا يحتجون كثيرا بعدها على قرار الحكم.

وواصل بن شيخ كلامه بالقول إن حكم المواجهة أدى مباراة بكل هدوء، رغم أنه حرم اتحاد الجزائر كذلك من ضربة جزاء شرعية على حد قوله.

وأرجع بن شيخ سبب خسارة الأهلي المصري إلى النرفزة الزائدة مع الحكم، كما أن لاعبي اتحاد الجزائر كانوا في المستوى وطبقوا تعليمات المدرب بحذافيرها، من خلال التموقع بصفة جيدة فوق أرضية الميدان على حد قوله.

وأبدى بن شيخ إعجابه الشديد بالطاقم الفني لفريق اتحاد الجزائر، رفقة المحضر البدني بوجنان.