بالفيديو.. بن رحمة يروي اللحظات العصيبة التي

بالفيديو.. بن رحمة يروي اللحظات العصيبة التي

أبدى مهاجم المنتخب الجزائري سعيد بن رحمة تحمسا شديدا لبداية مغامرته الكروية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

ونشرت إدارة نادي ليون، مقطع فيديو، عبر الحساب الرسمي للفريق على منصة “إكس”، خاص بسعيد بن رحمة.

وكشف الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، الصعوبات التي واجهته قبل ترسيم التحاقه بنادي ليون الفرنسي، ضمن الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال المهاجم الجزائري إنه مستعجل كثيرا وهو في طريقه لزيارة مقر النادي، حيث أكد بأنه يتوق لبداية مغامرته مع ليون.

Tout vient à point à qui sait attendre …

Bienvenue Saïd ???????? pic.twitter.com/RHHHsCfB6r

— Olympique Lyonnais (@OL) February 2, 2024

واعترف المهاجم السابق لنادي ويست هام بأنه عاش لحظات عصيبة في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية.

وقال في هذا الشأن: “أنا متحمس ومستعجل كثيرا وتواق للانضمام إلى نادي أولمبيك ليون، والآن ترسمت الصفقة وأنتظر ذلك بفارغ الصبر، تقمصي لألوان النادي، لقد عشت لحظات عصيبة أمس”.

وروى الدولي الجزائري، في مقطع الفيديو حالة التوتر التي عاشها بسبب الصعوبات، والعراقيل، التي واجهته قبل ترسيم انضمامه لنادي ليون.

وتجدر الإشارة إلى أن صفقة انتقال سعيد بن رحمة، من نادي ويست هام، إلى ليون الفرنسي، كادت أن تتعثر، بسبب خطأ اداري، قبل موافقة فيفا، على تسجيل اللاعب خارج آجال الميركاتو.

وأعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع الدولي الجزائري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

وبعد حصوله على جميع الوثائق التي تسمح بالمصادقة على الصفقة، أكد أولمبيك ليون، ضمه مهاجم المنتخب الجزائري الدولي سعيد بن رحمة، البالغ من العمر 28 عاما، على سبيل الإعارة من وست هام، إلى غاية 30 جوان 2024.

وذكر النادي الفرنسي أنه أعار المهاجم الجزائري مقابل 5.1 مليون جنيه إسترليني (حوالي 6 ملايين يورو) مع خيار شراء بقيمة 12.3 مليون جنيه إسترليني (حوالي 14.4 مليون يورو) وفائدة 10٪ على مكاسب رأس المال في حالة حدوث تحويل مستقبلي محتمل.