بالفيديو.. شباب بلوزداد يسجّل هزيمة ثانية في

بالفيديو.. شباب بلوزداد يسجّل هزيمة ثانية في
(اخر تعديل 2023-07-31 17:45:16 )

تعرض اليوم الاثنين، فريق شباب بلوزداد، لهزيمة جديدة في منافسة الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك، أمام نادي الوحدة الإماراتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وتأهل الوحدة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بفوزه على شباب بلوزداد، حيث ورفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط.

ويقبع شباب بلوزداد في المركز الأخيرة برصيد خالي من النقاط في المجموعة الرابعة.

وتلقى شباب بلوزداد، خسارته الثانية في البطولة العربية، بعدما سبق وخسر الجولة الأولى من الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة (2-1) ليرهن بذلك الفريق حظوظه في التأهل.

وجاءت الدقائق الأولى من المباراة متوازنة، وساد الحذر الدفاعي، رغبة في تجنب أي مفاجآت مبكرة في اللقاء الذي جرى على ستاد مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها.

وترجم الوحدة أفضليته الهجومية بالتسجيل في الدقيقة 44، من هجمة منظمة، وسوء تعامل من دفاع بلوزداد، لتتهيأ الكرة أمام فاكوندو، وسددها أرضية سريعة في المرمى.

وحافظ الوحدة على أفضليته على أرض الملعب في الدقائق الأولى للشوط الثاني، ولم تكن هناك ردة الفعل القوية المتوقعة من شباب بلوزداد.

وعزز الوحدة تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 60، عن طريق خوانكا، بعد ضغط إيجابي على لاعبي الفريق الجزائري، والحصول على الكرة أكثر من مرة في نصف ملعبهم.

وقلص أيمن بوقرة، الفارق بتسجيل هدف عالمي لشباب بلوزداد في الدقيقة 84، بتسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

ونجح الوحدة في الحفاظ على تفوقه في الدقائق الأخيرة الصعبة من المباراة، ليخرج بفوز ثمين، وببطاقة الوصول إلى الدور التالي من البطولة العربية.

وبرر الحارس عز الدين دوخة الهزيمة للإرهاق والتعب الذي نال من اللاعبين عقب نهاية الموسم الكروي.

من جهته قال أسامة درفلو إن الفريق يعيش مرحلة جديدة بلاعبين جدد وطاقم فني جديد غير طريقة اللعب، والدورة ستكون محطة تحضيرية للموسم القادم.