بالفيديو.. عوار يفوز على زميله نديكا في تحدّ خاص

بالفيديو.. عوار يفوز على زميله نديكا في تحدّ خاص
(اخر تعديل 2024-06-21 22:21:04 )

تمكن اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار، من كسب التحدي أمام زميله الفرنسي إيفان نديكا على هامش التحضيرات التي يجريها نادي العاصمة الإيطالية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وفاز حسام عوار على زميله الفرنسي في رياضة كرة قدم الطاولة (التيكبول) بواقع 7 مقابل 4.

#ASRoma Teqball challenge! ????⚽️????

Al via le semifinali: ecco la prima sfida tra Ndicka e Aouar presentata da https://t.co/Cboq5LN8oT

▶️ https://t.co/dl4Ra5bZiJ pic.twitter.com/dVOIr3hmrY

— AS Roma (@OfficialASRoma) June 21, 2024

ومن جهة أخرى ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، أن إدارة نادي روما، قررت التخلي عن خدمات لاعبها الدولي الجزائري، حسام عوار

وحسب ما نقله موقع “روما بريس”، فإن متوسط ميدان المنتخب الجزائري حسام عوار، لم يعد يدخل ضمن مخططات مدرب الفريق، دانييلي دي روسي، تحسبا للموسم المقبل.

وكشف المصدر ذاته، أن المدير الفني لنادي روما فلوران غيسولفي، رفقة وكيل اللاعب، حسام عوار، يسعيان على إعادة اللاعب إلى فرنسا، بسبب رغبته في ذلك.

وفي السياق ذاته، أن نادي نيس الفرنسي، أبدى إهتماما جديا، بخدمات لاعب أولمبيك ليون السابق.

ويرغب نادي نيس الفرنسي في الاستفادة من خدمات حسام عوار، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي، بحسب ما كشفته صحيفة “أونز مونديال”.

وبعد المدرب الجديد فرانك هايز، هو من يقف وراء مخططات النادي الفرنسي، للتعاقد مع نجم المنتخب الوطني الجزائري.

ويصر فرانك هايز على جلب حسام عوار خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، إما على بشكل نهائي أو بصيغة إعارة من فريقه الإيطالي روما، مع أحقية شراء عقده بنهاية الموسم المقبل.

وقد يلعب المدير الرياضي الجديد لنادي نيس فلوريان موريس، دورها مهما في إقناع “فنك الصحراء” باللعب كتيبة “النسور” الفرنسية، بما أن الثنائي سبق لهما العمل معا في نادي أولمبيك ليون.

وفي ظل تخطيط إدارة نادي روما الإيطالي، للتخلي عن خدمات حسام عوار، كشفت صحيفة “توتو سبورت” أن النجم الجزائري، محل اهتمام من قبل أحد أندية ناشطة في الدوري السعودي لكرة القدم.

ولم تكشف صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في تقريرها، هوية النادي الراغب في التعاقد مع لاعب خط وسط الميدان الجزائري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لسنة 2024.

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد أدرجت مؤخرا، اسم حسام عوار في قائمة تنوي تسريحهم، حيث يعود سبب ذلك لارتفاع راتبه السنوي، الذي لم يتوافق مع مردوده الموسم الماضي مع الفريق.