في العاصمة.. تنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي اليوم

في العاصمة.. تنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي اليوم
(اخر تعديل 2024-03-22 09:28:04 )

من المنتظر أن تشهد الجزائر العاصمة، أمسية اليوم الجمعة، تنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي، وفق ما أعلنت مصالح الولاية في بيان لها.

وقال المصدر ذاته، إن بلدية الجزائر الوسطى ستشرف على تزيين أكبر شوارع العاصمة يومي الجمعتين 22 و29 مارس 2024 بموائد الخير ”Méga Ftour” أكبر مائدة إفطار جماعي.

وأضاف بيان ولاية الجزائر، أن مائدة الإفطار سيتم تنظيمها انطلاقا من ساحة ”موريس أودان” إلى غاية ”البريد المركزي”، في صورة اجتماعية مميزة تهدف إلى تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع، وإعادة مكارم الأخلاق بصورة عملية.

وشهدت العاصمة خلال شهر رمضان الماضي تنظيم إفطار جماعي ضخم، شارك فيه أكثر من ألفي شخص، من عائلات جزائرية وعابري سبيل، بالإضافة إلى شخصيات رمزية.

وشهد حينها، شارع “ديدوش مراد” وساحة “موريس أودان”، في قلب العاصمة، نصب طاولات على امتداد كيلومتر، وأُغلق الشارع في وقت مبكر أمام حركة السير، للسماح للمنظمين بترتيب الطاولات ونصبها.

للإشارة فإن الجزائريين ينظمون موائد إفطار جماعية لعابري السبيل طيلة شهر رمضان الكريم، حيث يعمل المواطنون بالتنسيق مع الجمعيات والمنظمات الخيرية على تقديم وجبات إفطار لعابري السبيل عبر مختلف ربوع الوطن.