بالصور.. القنصل العام للجزائر في الرباط يزور

بالصور.. القنصل العام للجزائر في الرباط يزور
(اخر تعديل 2023-09-24 12:15:16 )

خصّ سعادة القنصل العام للجزائر بالرباط، عبد المالك بوفنوش، بعثة اتحاد الجزائر بزيارة مجاملة لتشجيع الفريق بمقر إقامته ، حيث هنّأه على التتويج بكأس السوبر الإفريقي وتمنّى له حظًا موفقا في رحلة الدفاع عن لقب كأس الكونفدرالية.

من جهته، أهدى رئيس مجلس إدارة اتحاد الجزائر سيد أحمد أعراب، القنصل الجزائري هدية رمزية تتمثل في قميص ووشاح اتحاد العاصمة.

وتعادل فريق اتحاد الجزائر أمام مضيفه الفتح الرباطي المغربي بنتيجة هدف لمثله في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان أبناء سوسطارة السباقون لافتتاح باب التهديف عن طريق المدافع الدولي زين الدين بلعيد برأسية محكمة معلنا عن تقدم الاتحاد قبل نهاية المرحلة الأولى.

وعدّل فريق الفتح الرباطي المغربي النتيجة في المرحلة الثانية من المواجهة ليفترق الفريقان على نتيجة التعادل الإيجابي.

وعقب اللقاء، ثمن مساعد مدرب اتحاد العاصمة فريد زميتي، النتيجة التي عاد بها نادي “سوسطارة” من خلال تنقله إلى المغرب رغم أن الفريق تنقل بنية الفوز.

وتابع زميتي في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد العاصمة: “مازالت هناك مباراة أخرى في الجزائر، وسنعمل على التأهل إلى دور المجموعات”.

وأضاف: “كنا نعلم بأن المباراة ستكون صعبة أمام فريق يلعب الأدوار الأولى في البطولة المغربية، ولا يخفى عليكم أننا لعبنا مؤخرا نهائي السوبر، ومع سفرية السعودية، شعرنا بأن اللاعبين عانوا نوعا ما من التعب”.

وستجرى مباراة العودة بملعب ميلود هدفي بوهران يوم الفاتح من شهر أكتوبر المقبل.