بالصور.. سفير الجزائر ببلجيكا يهنئ عمورة

بالصور.. سفير الجزائر ببلجيكا يهنئ عمورة
(اخر تعديل 2024-05-14 21:07:03 )

خصّ سفير الجزائر ببروكسل محمد الأمين بن الشريف المهاجم الجزائري محمد الأمين عمورة باستقبال حار بمقر السفارة الجزائرية في بلجيكا.

وورد في الصفحة الرسمية للسفارة الجزائرية في بروكسل على “الفايسبوك”، استقبال السفير للمتألق الجزائري و المتوج بكأس بلجيكا ونيله جائزة أحسن لاعب عربي وثاني أحسن إفريقيا بالدوري المحلي.

وتلقى محمد الأمين عمورة التهاني من سفير الجزائر التهاني نظير التألق في البطولة البلجيكية والكأس.

وتمنى السفير الجزائري لابن مدينة جيجل حظا موفقا في قادم المواعيد سواء مع نادي أو النادي الأوروبي الذي سيتنقل إليه و مع المنتخب الجزائري.

واحتل المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة المركز الثاني في ترتيب أفضل اللاعبين الأفارقة الناشطين في الدوري البلجيكي الممتاز.

وورد اسم عمورة في المرتبة الثانية في سباق على الخصول على الجائزة the ebony shoeالتي تمنح في الدوري البلجيكي لأفضل لاعب إفريقي.

وفاز المهاجم الطوغولي الناشط في نادي كلوب بروج كيفن دينكي بالجزائر بعد احتلاله صدارة هدافي الدوري البلجيكي برصيد 27 هدفا يليه محمد الأمين عمورة بـ 21 هدفا و6 تمريرات حاسمة.

وقدم المهاجم الجزائري محمد أمين عمورة، موسما متميزا مع نادي سانت جيلواز البلجيكي، على العيدين المحلي والأوروبي.

وخاض لاعب كتيبة “الخضر” 45 مباراة محليا وأوروبيا، الموسم الكروي الحالي، سجل خلالها 23 هدفا ومنح 07 تمريرات حاسمة لرفاقه ترجموها إلى أهداف لصالح نادي يونيون سانت جيلواز.

وبفضل توهجه رفقة الفريق البلجيكي، خطف محمد أمين عمورة أنظار أندية أوروبية عريقة خارج حدود الدولي البلجيكي، تسعى للظفر بخدماته، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وبات النجم الجزائري محط أنظار أندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقدمهم نادي ليفربول الإنجليزي، وبرايتون ونيوكاسيل يونايتد وويست هام يونايد.