بالصور.. صادي يشرف على افتتاح الندوة التكوينية

بالصور.. صادي يشرف على افتتاح الندوة التكوينية
(اخر تعديل 2024-08-26 17:07:07 )

أشرف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونائب اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، وليد صادي، على افتتاح الندوة التكوينية المخصصة لأندية كرة القدم النسوية التي ينظمها اتحاد شمال إفريقيا تحت إشراف الكنفدرالية الإفريقية بالتعاون مع الفاف بمشاركة أندية جزائرية.

وشهد اليوم الأول للندوة حضور رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونائب رئيس اتحاد شمال إفريقيا، وليد صادي، الذي رحب بالأعضاء والمشاركين وتمنى لهم النجاح.

وتولى رئيس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، جمال علام، افتتاح أشغال الندوة بمشاركة المدير التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا، السيد محمود الهمامي، بالإضافة إلى الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم، نذير بوزناد، وعضو المكتب الفدرالي ورئيسة لجنة كرة القدم النسوية، رفيقة قلاتي.

وشهدت الندوة مشاركة ممثلين عن الاتحادات الأعضاء في لوناف (الجزائر، مصر، تونس والمغرب)، وخصصت لمناقشة سبل تطوير كرة القدم النسوية تحت شعار “كرة القدم النسوية بطاقم نسوي”، من تأطير خبيرات ومكونات من الكاف.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تنظيم ندوة تكوينية ثانية يومي 26 و27 أوت لفائدة إداريي الأندية النسوية.

وتتزامن هذه الدورات التكوينية على هامش دورة “لوناف” المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا 2024 للسيدات.

وتحتضن الجزائر، فعاليات الدورة التأهيلية لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، والتي انطلقت في الفترة الممتدة ما بين الـ 24 إلى غاية 31 أوت الجاري.

وتشارك في الدورة التأهيلية كل من فرق نادي كرة القدم اقبو الجزائري والجيش الملكي المغربي بالإضافة إلى فريق توت عنخ أمون المصري والجمعية النسائية لسوسة التونسي.