بالصور.. مولودية الجزائر تفوز على بيتروس فلو

بالصور.. مولودية الجزائر تفوز على بيتروس فلو
(اخر تعديل 2024-08-06 18:35:05 )

حقق فريق مولودية الجزائر فوزا بسداسية كاملة على حساب بيتروس فلو، في ثالث خرجة ودية من تربص قصر بوا غوي بمدينة ران الفرنسية.

وافتتح شريط الأهداف زكرياء نعيجي بعد تمريرة حاسمة من زكرياء دراوي، أما الهدف الثاني فحمل توقيع خير الدين مرزوقي بتمريرة حاسمة من بن حوة، ليسجل أسامة بعدها الهدف الثالث بلقطة فردية حيث قام بمراوغة الحارس ووضع الكرة في الشباك.

وتكفّل مهدي بوشريط بتسجيل الهدف الرابع بعد استغلاله لتمريرة العربي ثابتي، وأضاف سفيان بايازيد الهدف الخامس بعد توزيعة من ولاء بوزكري، ليختتم “بايا” سداسية العميد في شباك بيتروس بعد مجهود فردي.

ومن جهة أخرى، تأجل تدشين مركز تدريبات فريق مولودية الجزائر، عبد الرحمان عوف بزرالدة إلى موعد لاحق.

وذكرت يومية “الخبر” بأنه كان مقررا أن يتم تدشين المركز غدا 7 أوت عبر احتفالية كبرى تزامنا مع الذكرى 103 لتأسيس الفريق لكن ذلك لم يكن ممكنا لأسباب تنظيمية.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم خلالها تأجيل تدشين هذا الصرح الرياضي الأول من نوعه في الجزائر حيث تم تقديم تاريخ 7 أوت من العام الماضي ثم الفاتح جانفي من العام الجاري وأخيرا موعد 7 أوت الجاري.

وباتت مسألة تدشين مركز الفريق بزرالدة، مسألة وقت فقط، حيث كشفت المصادر إلى بأن عملية التدشين ستتم نهاية شهر أوت الجاري، وذلك بعدما انتقلت إليه الإدارة في 25 جويلية الماضي.