بالصور.. مرباح غايا حارسا لشبيبة القبائل لمدة 5

بالصور.. مرباح غايا حارسا لشبيبة القبائل لمدة 5
(اخر تعديل 2024-06-20 21:35:04 )

ظفرت إدارة فريق شبيبة القبائل، بأولى صفقاتها الخاصة بسوق الاتصالات الصيفية الجارية، بتعاقدها مع حارس المرمى غايا مرباح.

ونشرت الشركة المالكة لفريق شبيبة القبائل، “موبيليس”، بيانا عبر صفحتها الرسمية، كشفت من خلاله ضم الشبيبة خدمات غايا مرباح.

وورد في بيان الشركة المالكة لفريق شبيبة القبائل أن الحارس مرباح اتفق مع إدارة الكناري على كامل تفاصيل العقد، الذي سيربطه بالفريق لمدة خمس سنوات.

وشهدت مراسم توقيع العقد، بمقر شركة “موبيليس”، وبحضور الرئيس المدير العام للشركة، شوقي بوخزاني، الذي رحب بالوافد الجديد إلى الفريق

وخاص غايا تجربة احترافية في آخر موسمين مع كل من ناديي الرجاء المغربي، واتحاد طنجة، قبل أن يسجل هذا الصيف عودته للبطولة الوطنية من بوابة شبيبة القبائل.

وقررت لجنة المنازعات التابعة لرابطة كرة القدم المغربية، فسخ عقد الحارس الدولي الجزائري غيا مرباح مع ناديه اتحاد طنجة المغربي.

وأكدت مصادر لموقع “Le360 Sport”، أن لجنة المنازعات فسخت عقد الحارس غايا مرباح من جانب واحد، رغم أن عقده ما زال يمتد لموسمين إضافيين.

وأضافت مصادر الموقع السابق، أن فسخ العقد جاء بسبب عدم تقاضي مرباح، لمستحقاته المالية من إدارة ناديه اتحاد طنجة، منذ أشهر لم يكشف “Le360 Sport” عددها.

وكان مرباح قد تعرض لهجوم شرس مؤخرا، من قبل ناشطين في المغرب على منصات التواصل الاجتماعي، اتهموه بالتقصير في حراسة مرمى نادي اتحاد طنجة في بعض المباريات.

الحارس الجزائري غايا مرباح يواصل تألقه مع الرجاء البيضاوي ويصبح حديث الشارع المغربي pic.twitter.com/Myzm7NHr93

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 7, 2022

وعبّر صاحب الـ29 عاما، ففي وقت سابق عن أسفه الشديد واستغرابه من الحملة المسيئة له، والتي يبقى الغرض منها النيل من سمعته، على حد قوله.

وقال غايا مرباح إن الشائعات المغرضة، التي تم تداولها بشأنه مؤخرا، وزعمت تقصيره في حراسة مرمى نادي اتحاد طنجة، حزت في نفسه كثيرا.

وفند الحارس الجزائري أن تكون الأموال سبب انضمامه لنادي اتحاد طنجة، في وقت رفض عروضا من أندية عدة، وهو دليل على حبه وتقديره الكبيرين للفريق، حسب تصريحاته.

وانضم مرباح إلى نادي اتحاد طنجة، بتاريخ الـ31 يناير 2023، في سوق انتقالات اللاعبين الشتوية وقتها، بعدما أنهى تعاقده مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي.