بالصور.. رئيس “الفاف” يرفع معنويات سيدات

بالصور.. رئيس “الفاف” يرفع معنويات سيدات
(اخر تعديل 2024-08-24 12:28:13 )

زار رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي فتيات نادي أولمبيك آقبو قبل مواجهة الجيش الملكي المغربي في دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لرابطة الأبطال الإفريقية.

وألقى رئيس الفاف وليد صادي خطابا تحفيزيا للاعب نادي أولمبيك أقبو قبل مواجهة ممثلات الكرة المغربية.

واستحسن مسؤولو نادي أولمبيك أقبو هذه الزيارة، مؤكدين بأن سيدات النادي سيبذلن قصارى جهدهن للفوز بمواجهة الافتتاح.

ويلتقي أمسية اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء فريق أولمبيك أقبو للسيدات نظيره الجيش الملكي المغربي ضمن الطبعة الرابعة من تصفيات اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة إلى دوري الأبطال.

وتتبارى 4 فرق عن منطقة شمال إفريقيا لاقتطاع تأشيرة التأهل الوحيدة إلى دوري أبطال إفريقيا ويتعلق الأمر بأندية أولمبيك أقبو والجيش الملكي المغربي و توت عنغ أمون المصري بالإضافة إلى الجمعية النسائية بسوسة التونسي.

وتجرى مباريات هذه الدورة في ملعب سالم مبروكي بالرويبة شرق الجزائر العاصمة.

وبالمقابل كشفت الفاف عن انطلاق أشغال الندوة التكوينية عن كرة القدم النسوية التي تنظمها “الكاف” بالتعاون مع اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم و الاتحاد الجزائري.

وقالت الفاف إن الندوة انطلقت أمس الجمعة وتستمر إلى غاية 24 أوت، على هامش دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا للسيدات المقامة بالجزائر من 22 إلى 31 أوت الجاري.

وشهد اليوم الأول للندوة حضور رئيس الفاف ونائب رئيس اتحاد شمال إفريقيا وليد صادي، كما تولى رئيس اتحاد شمال إفريقيا جمال علام افتتاح أشغال الندوة، بمشاركة المدير التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا محمود الهمامي، إلى جانب الأمين العام للفاف نذير بوزناد ورئيسة لجنة كرة القدم النسوية رفيقة قلاتي