-

بالصور.. حالة طوارئ في مركز سيدي موسى وبلماضي

بالصور.. حالة طوارئ في مركز سيدي موسى وبلماضي
(اخر تعديل 2023-08-21 23:21:05 )

كشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن الناخب الوطني جمال بلماضي مستاء جدا من الوضعية الكارثية التي تتواجد عليها أرضية ميدان ملعب سيدي موسى.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الجزائري في تربص مغلق شهر سبتمبر المقبل تحسبا لمواجهة تصفوية أمام تنزانيا وأخرى ودية أمام السنغال في العاصمة داكار.

وكشفت المصادر ذاتها أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للخض طلب من مسؤولي الفاف تجهيز الأرضية في أسرع وقت ممكن حتى يتسنى للخضر التحضير جيدا للاستحقاقات المقبلة.

من جهة أخرى، كشف الإعلامي حسين جناد بأن سبب الشركة التي انجزت أرضيات ملاعب: نيلسون مانديلا، حسين آيت أحمد، ميلود هدفي، ملعب 05 جويلية، ملعب الدويرة، تم تكريمها بمشروع آخر والمتمثل في ملاعب مركز سيدي موسى.

وكتب حسين أيضا بأن النتيجة واضحة للعيان من خلال الحالة المزرية التي يتواجد فيها العشب الطبيعي لملعب سيدي موسى.

ويعيش الاتحاد الجزائري لكرة القدم مرحلة انتقالية مع استقالة جهيد زفيزف من رئاسة الفاف، حيث يقوم الأمين العام منير دبيشي بتسيير شؤون الهيئة الكروية إلى غاية تعيين رئيس جديد يوم الـ 21 سبتمبر المقبل.

ومن المحتمل أن ينقل الناخب الوطني جمال بلماضي تحضيرات المنتخب الجزائري إلى مكان آخر في حال ما تدهورت حالة أرضية ملعب سيدي موسى.

وتقرر بنسبة كبيرة مواجهة الخضر للمنتخب التنزاني بملعب الـ 19 ماي بعنابة وهي المباراة التي تندرج ضمن إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقد يلجأ الناخب الوطني جمال بلماضي إلى إقامة معسكر تحضيري بأحد البلدان الإفريقي قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 مطلع شهر جانفي المقبل.

ويتريث جمال بلماضي قليلا لغاية سحب قرعة العرس الإفريقي والتعرف على المنافسين.

ومن غير المستبعد أن يجري الناخب الوطني جمال بلماضي تربص شهر أكتوبر بالعاصمة القطرية الدوحة من خلال برمجة مواجهة ودية تحضيرية مع أحد المنتخبات الإفريقية.