بالإضافة إلى سيارة و”فيلا”.. “العميد” يعرض

بالإضافة إلى سيارة و”فيلا”.. “العميد” يعرض
(اخر تعديل 2024-08-28 16:28:09 )

قالت وسائل إعلام محلية عدة، الأسبوع الماضي، إن نادي مولودية الجزائر يتحرك لضم اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لعام 2024.

وكشفت صحيفة “لوكومبيتيسيون” الناطقة بالفرنسية عن تسريبات حول العرض الضخم المقدم من قبل إدارة كتيبة “العميد” للنجم الجزائري.

وأكدت الصحيفة أن إدارة “العميد” عرضت على رياض بودبوز راتبًا شهريًا ضخمًا مقارنة برواتب لاعبي الدوري الجزائري، يقدر بـ40 ألف يورو.

وفضلًا عن القيمة الشهرية السالفة الذكر، ضمَّنت إدارة نادي مولودية الجزائر في عرضها لـ”محارب الصحراء” منحه سيارة و”فيلا” في حال وافق على اللعب للنادي العاصمي.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي قد التقى شخصيًا بوكيل أعمال اللاعب يوم الإثنين الماضي، وقدم له عرض الإدارة للتعاقد مع بودبوز.

وأوضح المصدر السابق، وجود اختلاف في وجهات النظر بين مدرب النادي باتريس أمير بوميل، ورئيس مجلس إدارة الفريق حكيم حاج رجم.

وجاءت فكرة انتدابصاحب الـ34 عاما إلى كتيبة “العميد” بإصرار من الرئيس حكيم حاج رجم، على عكس المدرب بوميل الذي لا يحرص إلى حد بعيد على إتمام الصفقة، وفقًا للمصدر السابق.

ويرى رئيس مجلس إدارة “المولودية” أن فريقه بات بحاجة ماسة إلى لاعب من طينة رياض بودبوز، بعد أول مواجهتين في منافسة دوري أبطال إفريقيا، التي تعد الهدف الأول لحكيم حاج رجم.
الشياطين لا تتوب الحلقة 4

وفي اجتماع عقد بينهما مؤخرًا، أكد التقني الفرنسي بوميل لرئيس مجلس إدارة النادي حاج رجم أن اللاعب بودبوز ليس من أولوياته حاليًا.

وبحسب المصدر السابق، فإن الساعات القليلة المقبلة ستحدد بشكل كبير مستقبل بودبوز، في ظل قرب انتهاء فترة انتقالات اللاعبين الصيفية.

4o