بيان هام إلى مكتتبي “عدل”

بيان هام إلى مكتتبي “عدل”

نشرت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، تعليمة متعلقة بالمكتتبين الذين قاموا بدفع الشطر الأول أو الأشطر الأخرى الذين لم يتمكنوا من استكمال باقي الإجراءات المتعلقة بالاستفادة من سكن بصيغة البيع بالإيجار.

ودعت وكالة “عدل” مكتتبيها إلى زيارة الموقع الالكتروني للوكالة من أجل معرفة النتائج المتعلقة بدراسة ملفاتهم.

وألزمت الوكالة في تعليمتها زبائنا للنقر على خانات “contrôle filtre”، و”résultats de recours”، و “notification” من أجل الكشف على نتائج ومصير ملفاتهم.

ويلزم على المكتتب أن يزور الموقع الالكتروني الخاص بالوكالة مرة واحدة في الشهر على الأقل طبقا للقرار الوزاري والمؤرخ في سبتمبر 2021. لاسيما المادة 2 منه المحددة لشروط معالجة طلبات شراء المساكن في إطار البيع بالإيجار وكيفيات ذلك .

وأعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل،منذ ايام عن عرض جديد يخص الأشخاص المهتمين بشراء محلات عن طريق البيع بالإيجار في ولاية قسنطينة.

وينص بيان وكالة عدل على عرض البيع بالمزايدة وبالتعهدات المختومة لـمحلات تجارية وخدماتية.

ويبلغ عدد المحلات 80 محلا، غير أن العرض الجديد يتضمن بيع كل محل على حدى، وهذا بحي 6000 مسكن عدل بالرتبة ديدوش مراد ولاية قسنطينة.

وتدعو الوكالة كل شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة لسحب دفتر الشروط بمقر المديرية الجهوية لوكالة عدل قسنطينة الكائن مقرها بسطح المنصورة.

وحددت الوكالة آخر أجل لسحب دفتر الشروط باليوم 14 ابتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان.

كما تم تحديد الوكالة آخر أجل لإيداع العروض باليوم 15 ابتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00.

وسيتم فتح الأظرفة الخاصة بهذه المحلات التجارية والخدماتية المعنية خلال جلسة علنية في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 14:00.