-

بيان هام لزبائن شركة جيلي للسيارات

بيان هام لزبائن شركة جيلي للسيارات
(اخر تعديل 2023-12-04 10:28:04 )

نشرت شركة جيلي الجزائر (Geely El Djazaïr ) للسيارات بيانا هاما موجها إلى زبائنها المُسجلين سابقا.

وأوضحت الشركة في بيانها على صفحتها الرسمية غبر الفيسبوك، أنها ستتصل بجميع زبائنها المُسجلين سابقا فقط بشكل مباشر من طرف المُوزعين المُعتمدين وهذا من أجل تأكيد طلبياتهم وإكمال باقي الإجراءات مع التأكيد على ضرورة حضور المعني بعد الاتصال به.

ويتمثل المعنيين بهذا التنبيه في الزبائن الذين قاموا بالتسجيل لدى الشركة حسب الأولوية في الترتيب، وهو يخص المسجلين لدى “جيلي الجزائر” في قائمة سيارة GX3 Pro Star.

وأعلنت شركة جيلي الجزائرللسيارات أن موعد إطلاق العلامة التجارية بشكل رسمي لاقتنائها من طرف الزبائن سيكون بتاريخ الخميس 21 ديسمبر المقبل.

وأعلن سابقا الوكيل المعتمد لتسويق علامة “جيلي” للسيارات الصينية بالجزائر عن تسويق سيارة Gx3 بسعر منخفض بالمقارنة مع السيارات الأخرى لدى العلامات التجارية الصينية والمتمثل في مبلغ 197 مليون سنتيم.

وسيتم بيع سيارات جيلي بكل من الجزائر العاصمة، البليدة، قسنطينة، عنابة، باتنة، ميلة، سطيف. تبسة، جيجل، سكيكدة، وهران. تلمسان، سيدي بلعباس، مستغانم، معسكر. عين الدفلى، الجلفة، غرداية، بسكرة، واد سوف، ورقلة، خنشلة، أم البواقي. مسيلة، بومرداس، الشلف، المدية، تيزي وزو، في انتظار فتح 8 نقاط بيع أخرى بكل من قالمة، البجاية، بويرة، البيض، غليزان، أدرار، بشاروتيبازة.