مستجدات هامة في مستقبل ميكائيل أوليز

مستجدات هامة في مستقبل ميكائيل أوليز
(اخر تعديل 2024-04-19 14:49:03 )

بات المهاجم ميكائيل أوليز محل اهتمام كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية أوروبية أخرى، بسبب ما يقدمه من مستويات راقية رفقة ناديه كريستال بلاص.

ودخل المهاجم الجزائري الأصل ميكائيل أوليز دائرة اهتمامات نادي ليفربول وفريق أرسنال الإنجليزيين، بحسب ما كشفه الصحفي التركي أكرم كونور، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”.

وأكد الصحفي التركي أكرم كونور المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن نادي ليفربول ومواطنه فريق أرسنال، فتحا قنوات المفاوضات مع إدارة نادي كريستال بلاص للتعاقد مع أوليز.

أوليز يبدد أحلام ليفربول وأرسنال

ومن المنتظر أن تكون مهمة الفريقين الإنجليزيين صعبة، في خطف صاحب الـ22 عاما من صفوف ناديه الحالي، الرافض مبدئيا لفكرة اللعب لكتبتي “الريدر” و”الغانرز”.

وبحسب صحفي شبكة قنوات “ESPN” الرياضية، فإن الجناح الجزائري الأصل يرغب في اللعب لنادي مانشستر يونايتد، بداية من الموسم المقبل.

“البياسجي” يدخل سباق خطف أوليز

ولا يقتصر اهتمام التعاقد مع ميكائيل أوليز على عمالقة منافسة الدوري الإنجليزي، حيث وضع نادي باريس سان جيرمان صاحب الـ22 عاما ضمن مخططاته تحسبا للموسم الكوري المقبل.

وكشف موقع “لو 10 سبور” أن نادي العاصمة الفرنسية باريس، يراقب وضعية نجم نادي كريستال بلاص ويترقب الفرصة من أجل الظفر بخدماته تعويضا لرحيل نجمه كليان مبابي، الصيف المقبل.

هدف هام للمنتخب الجزائري

وعلى الصعيد الدولي، يعد لاعب النادي الإنجليزي أحد الأهداف التي تخطط الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” لضمه إلى المنتخب الجزائري.

وبحسب آخر التسريبات فإن “فاف” استهلت تحدي تجريد المنتخب الفرنسي من خدمات ميكائيل أوليز، وستعرض عليه رسميا اللعب لمنتخب الجزائر.

وتؤكد مصادر إعلامية عدة، أن منافسات الألعاب الأولمبية باريس صيف 2024، تعد أحد أهم أسباب تأخر أوليز قراره في حسم مستقبله الدولي، بين اللعب للجزائر أوفرنسا أوإنجلترا أونيجيريا.

تطورات هامة بقضية النجم أوليز مع المنتخب الجزائري.. شاهد الفيديو واكتشف أكثر التفاصيل pic.twitter.com/aRZejIiLp8

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 13, 2024