مستجدات هامة في مستقبل عطال بعد قرار إدارة نيس

مستجدات هامة في مستقبل عطال بعد قرار إدارة نيس

اقتربت نهاية قصة المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال مع نادي نيس الفرنسي، من مشهدها الأخير، بعدما قررت الإدارة غلف باب عودته مجددا إلى صفوف الفريق، بسبب تداعيات قضية تضامنه مع غزة.

وبات نجم المنتخب الجزائري يوسف عطال، مطالبا بالعثور على ناد آخر، قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الشتوية، بنهاية شهر يناير الحالي.

ودخل “محارب الصحراء” دائرة اهتمامات أندية أوروبية، ناشطة خارج حدود الدوري الفرنسي لكرة القدم، حسب ما كشفه موقع “شوت أفريكا”.

وأكد المصدر السابق، أن لاعب منتخب الجزائر دخل مفكرة أندية تركية وأخرى يونانية، بعد قرار إدارة نادي نيس الفرنسي التخلي عنه.

الجزائريون ينتفضون بسبب محاكمة يوسف #عطال.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/rrrJtYlbmr

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 19, 2023

ولم يذكر موقع “شوت أفريكا” اسم أي ناد من الفرق، الراغبة في خطف الظهير الأيمن لكتيبة “محاربي الصحراء” إلى صففوها، خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي.

وكان عطال تلقى خبر غلق إدارة نادي نيس باب عودته مجددا، بعد أقل من أسبوع على إقصائه ورفاقه المر، من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

ولعب يوسف عطال لمدة 05 سنوات ونصف في صفوف نادي نيس الفرنسي، ولم يتوج بأي لقب رفقته، علما أنه انضم إليه صيف عام 2018، قادما إليه من فريق كورتريه البلجيكي،

وما زال عقد لاعب كتيبة “أفناك الصحراء” ساريا مع الفريق الفرنسي، إلى غاية الـ30 جوان من عام 2024، واستقرت قيمته السوقية عند عتبة 06 ملايين “يورو”، منذ شهر ديسمبر الماضي.

عبد الخالق مهاجي