-

إيمان خليف: من الحلبة إلى منصات الموضة

إيمان خليف: من الحلبة إلى منصات الموضة
(اخر تعديل 2024-09-23 15:18:07 )

إيمان خليف: من قريتها إلى العالمية

في إحدى القرى النائية غرب الجزائر، كانت هناك فتاة حالمة تدعى إيمان خليف. كانت تحلم بتحقيق إنجازات رياضية وافتكاك الميداليات. اليوم، تحولت هذه الفتاة إلى بطلة أولمبية، وأصبحت أيقونة عالمية تفرض وجودها في عالم النجوم.

تألق في عالم الموضة

بعيدًا عن حلبة الملاكمة، سطعت إيمان هذه المرة في عالم الموضة والجمال. فقد حضرت فعالية أسبوع الموضة في ميلانو بدعوة من دار الأزياء الشهيرة بوتيغا فينيتا، وأظهرت إطلالة بسيطة ولكن لافتة للنظر في آن واحد.

إطلالة متميزة

كانت إيمان، البالغة من العمر 25 عامًا، ترتدي الإطلالة رقم 50 من مجموعة بوتيغا لخريف 2024. تضمنت الإطلالة جاكيت جلد أصفر مميز بسعر 4350 يورو، وبنطلون أسود من الجلد أيضًا تصل قيمته إلى 4750 يورو. إلى جانب ذلك، ارتدت حذاء أنيق باللون الأسود مصنوع من جلد العجل، والذي يبلغ سعره 890 يورو.

إطلالة إيمان خليف
أسعار إطلالة إيمان خليف من أسبوع الموضة في ميلانو

كما أضافت إيمان لمسة من الأناقة إلى إطلالتها بأقراط من الذهب ونظارات من مجموعة الماركة الإيطالية العالمية، والتي بلغ سعرها 320 يورو.

نجوم العالم يتهافتون على إيمان

ما أثار الدهشة، هو أن هذه البطلة الأولمبية كانت محط اهتمام العديد من نجوم العالم. حيث بادروا إلى التقاط الصور معها، مثل عارضة الأزياء الشهيرة كيندل جينر، والممثلة الأمريكية جوليان مور، والبطل الأولمبي السويدي أرماند دوبلانتيس، بالإضافة إلى مغني الراب الأمريكي آيساب روكي وغيرهم من مشاهير هوليوود.

إيمان خليف في أسبوع الموضة

جلست بطلة الملاكمة في الصف الأول لمشاهدة عرض الأزياء الخاص بالعلامة الإيطالية، إلى جانب أسماء ثقيلة في عالم السينما والموضة.

إيمان خليف في الصف الأول

تجربة مميزة

أبدت إيمان سعادتها بالتجربة الجديدة، حيث حظيت بترحيب حار من الجماهير الإيطالية التي هتفت باسمها ووصفتها بـ “الأسطورة”. وقد أكدت البطلة أنها استمتعت كثيرًا بتواجدها في أسبوع الموضة، وذلك في تصريح لمجلة الموضة العالمية Vogue.

Imane Khelif
Chants at Milan Fashion week

pic.twitter.com/qZGye5kp8N

— Imane Khelif supporters (@ImaneKhelife) September 21, 2024
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 71

فرصة ذهبية

من المتوقع أن تشكل هذه التجربة فرصة ذهبية لإيمان خليف، التي أصبحت تُعتبر “وجهًا إعلانيًا بارزًا”، لاسيما بعد أن لفتت أنظار دور الأزياء العالمية.