إيمان خليف تعلّق بعد تحقيق أول فوز لها في

إيمان خليف تعلّق بعد تحقيق أول فوز لها في
(اخر تعديل 2023-11-27 20:49:04 )

أبدت بطلة الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، فرحتها الكبيرة، بتحقيقها أول انتصار في مستهل مشوارها الاحترافي.

وحققت إيمان خليف فوزا في أول نزال احترافي في مسيرتها الرياضية على حساب ملاكمة تايلاندية بالضربة القاضية، مع انطلاق الجولة الثالثة.

وكتبت في حسابها عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “شكرًا لكل من أظهر حبه ودعمه، لقد كان شرفًا لي أن أحقق الفوز الأول في سنغافورة.. ترقبوا المزيد من أخبار القت.ال”.

وحققت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف أول فوز لها في أول نزال احترافي في البطولة الاحترافية الجارية وقائعها بسانغافورة.

وفازت خليف بالضربة القاضية في الجولة الثالثة من النزال على حساب منافستها التايلندية.

وتتواجد خليف في تربص تحضيري بسنغافورة، ما بين الـ 17 والـ 25 نوفمبر الجاري، استعدادا لمشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وافتتكت البطلة الجزائرية إيمان خليف، التأهل للألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفازت إيمان خليف على الملاكمة الكاميرونية بيندزي نويل في نصف النهائي بإجماع القضاة 5/0.

ورغم المحاولات الشرسة لإقصائها بحجج “باطلة”، تمكّنت البطلة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف من التأهل بجدارة إلى أولمبياد باريس 2024 للمرة الثانية، الأمر الذي خلق حملة دعم جزائرية واسعة لها.

وشجّع خليف، العديد من الجزائريين عبر منصات التواصل الاجتماعي، معبّرين عن فخرهم بها وإعجابهم بأدائها المبهر ومهاراتها العالية في الملاكمة، التي أثبتت من خلالها استحقاقها للتأهل.

ورافق إيمان في التأهل إلى الأولمبياد، كلّ من رميساء بوعلام في وزن 50 وحجيلة خليف في وزن 60 ويوغرطة ايت بقة في وزن 63.5 وقاضي مراد في وزن +92.

يذكر، أنّ الملاكمة الجزائرية كانت قد تأهّلت إلى نصف النهائي من البطولة الإفريقية لمواجهة الكاميرونية بيندزي نويل من الكاميرون، والتي تفوّقت عليها بإجماع القضاة بنتيجة 5/0.