الإمام مصعب يصنع الحدث رفقة لاعبي المنتخب

الإمام مصعب يصنع الحدث رفقة لاعبي المنتخب
(اخر تعديل 2024-03-22 16:56:03 )

صنع القارىء والإمام مصعب عماد الدين الحدث رفقة لاعبي المنتخب الجزائري في مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى من خلال الصور التي نشرها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤم القارىء مصعب عماد الدين لاعبي “الخضر” خلال صلاة التراويح في المسجد التابع لمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وأبدى القارىء مصعب إعجابه بالتزام لاعبي المنتخب الجزائري بالصلاة وقراءة القرآن فضلا عن الأخلاق الراقية التي يتحلى بها اللاعبون.

وكتب القارىء مصعب عبر حسابه على “فايسبوك”: “الليلة الحادية عشر من صلاة التراويح، كانت مع لاعبي المنتخب الذين أصبحوا عائلتي الثانية، بتواضعهم وأخلاقهم الراقية، والشيء الذي أعجبني في المجموعة روح الأخوة والالتزام بالصلاة والقرآن، أسأل الله عز وجل أن يحفظهم ويثبتهم، إن شاء الله”.

وتعكف عناصر المنتخب الجزائري على أداء صلاة التراويح في كل ليلة رغم الالتزامات وكثافة التدريبات التي يجريها رفقاء عيسى ماندي في مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى استعدادا للدورة الدولية الودية.

وأجرت عناصر المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية لها بالمركز التقني بسيدي موسى استعدادا لدورة الفيفا الودية والتي سيستهلها بمواجهة منتخب بوليفيا بملعب نيلسون مانديلا.

وشهد مران الخضر مشاركة جل التعداد بعد التحاق حسام عوار، كما عرفت غياب اسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي اللذان غادرا التربص بسبب معاناتهما من الإصابة.

ويغيب عن المنتخب الجزائري في مواجهة بوليفينا العديد من النجوم في مقدمتهم رياض محرز، وكذلك إسماعيل بن ناصر بعد مغادرته المعسكر للإصابة.

ومع ذلك فيفترض أن فترة توقف مارس ستكون هامة لكي يتعرف بيتكوفيتش على لاعبيه قبل خوض مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في شهر جوان المقبل.