إبراهيم مراد: ترقية خميس مليانة إلى ولاية في

إبراهيم مراد: ترقية خميس مليانة إلى ولاية في
(اخر تعديل 2024-08-23 12:56:07 )

أعلن إبراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون، نية إدراج خميس مليانة ولاية جديدة ضمن التقسيم الإقليمي الجديد.

و وفقاً للاستراتيجية الجديدة التي تستجيب لزيادة عدد السكان في الجزائر، سيتم تصنيف خميس مليانة كولاية جديدة تغطي المناطق الجبلية، وفق تصريح مراد.

وأكد مراد في اليوم التاسع من الحملة الانتخابية خلال نشاط جواري بمدينة مليانة ولاية عين الدفلى، اليوم الجمعة، أنه مع تنفيذ هذا التقسيم، ستعتبر مدينة خميس مليانة ولاية بشكل رسمي موضحا الهدف من هذه الخطوة هو تسهيل وصول المواطنين إلى الإدارة وحل مشاكلهم.

وقال مراد، يقوم مبدأ المترشح على تعزيز “العدالة الاجتماعية وتوزيع الأقاليم” في خميس مليانة وهي ضمن استراتيجياته في تأسيس “دولة عصرية تلبي تطلعات المواطنين”.

فيما يخص الإنجازات التي تحققت خلال فترة رئاسة عبد المجيد تبون، قال مراد: “إن إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها، سواء في مجالات السكن، الزراعة، أو في رفع راية الجزائر في المحافل الدولية”.

وأكد مدير حملة المترشح عبد المجيد تبون أن مرشحهم قد منح قيمة كبيرة للشباب عبر إشراكهم بفعالية في الحياة السياسية موضحا أن هذا التوجه يتجلى بوضوح في التشكيلة الحالية للمجالس، حيث تميزت بوجود نسبة كبيرة من الشباب.

ويضيف المتحدث ذاته، يهدف برامج تبون إلى تعزيز دور الشباب في صنع القرار السياسي وتوجيه سياسات الدولة، مما يعكس التزامه بتوفير فرص حقيقية لهم للمشاركة والمساهمة في بناء مستقبل الجزائر.