إبراهيم مازة يفتتح عداده التهديفي في ألمانيا

إبراهيم مازة يفتتح عداده التهديفي في ألمانيا
(اخر تعديل 2024-02-25 11:56:03 )

افتتح المهاجم الجزائري الأصل إبراهيم مازة عداده التهديفي رفقة ناديه الألماني “هيرتا برلين”، أياما بعد عوته من إصابة خطيرة تعرض لها الموسم الماضي.

وقاد إبراهيم مازة فريقه “هيرتا برلين” للعودة بتعادل ثمين، من ميدان مضيفه إينتراخت براونشفايغ، ضمن منافسة دوري الدرجة الثانية الألمانية.

وسجل النجم الجزائري الأصل هدف التعادل لناديه، في مباراة لعبت لحساب الجولة الـ23 من دوري الدرجة الثانية الألمانية.

وبعد أن كان فريقه متأخرا في النتيجة بهدف نظيف، دخل إبراهيم مازة مطلع الشوط الثاني من تلك المواجهة، ليتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ52 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ومنح هدف التعادل الذي سجله المهاجم الجزائري الأصل، نادي “هيرتا برلين” النقطة الـ33، ليحتل المركز الثامن ضمن جدول ترتيب فريق الدرجة الثانية من البطولة الألمانية.

وتعد مباراة المنافس “أينتراخت براونشفايغ”، الظهور الثالث للنجم إبراهيم مازة مع ناديه “هيرتا برلين” الموسم الحالي، بعد ظهوره الأول في دقيقة واحدة أمام المنافس “غروتر فيورث”.

وبعد اكتفائه بدقيقة واحدة في لقاء نادي “غروتر فيورث”، شارك مازة في مباراته الثانية رفقة ناديه، عندما لعب 22 دقيقة من مواجهة “ماغد بروغ” في الجولة الماضية من المنافسة ذاتها.

وكانت بعض التقارير الإعلامية الجزائرية، قد سلطت الضوء كثيرا على المهاجم الواعد مازة، وقالت بأنه محط اهتمام من قبل الناخب الوطني جمال بلماصي، قبل تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة الموسم الماضي.

ويحلم الكثير من عشاق المنتخب الجزائري، برؤية صاحب الـ18 عاما يتقمص ألوان كتيبة “محاربي الصحراء” مستقبلا، بالنظر إلى صغر سنه وإمكاناته الفنية، حيث يراه تقنيون مشرعا كرويا واعدا.

ورغم كونه ألماني المولد، فإن نجم نادي “هيرتا برلين” إبراهيم مازة، يحمل أصولا جزائرية عن طريق والده، علما أن والدته فيتنامية.

وسبق لمازة اللعب لمنتخب ألمانيا في فئة أقل من 18 سنة، وشارك بألوانه في 08 مباريات كلها ودية سجل خلالها 03 أهداف.