-

إبراهيم مازة ينضم للمنتخب الجزائري

إبراهيم مازة ينضم للمنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-10-08 15:38:35 )

إبراهيم مازة ينضم للمنتخب الجزائري

في خطوة مثيرة ومليئة بالأمل، أعلن نجم نادي هيرتا برلين الألماني، إبراهيم مازة، عن التحاقه بصفوف المنتخب الوطني الجزائري، وذلك استعدادًا لخوض تربص شهر أكتوبر 2025. هذه الخطوة تأتي في وقت حاسم حيث يسعى المنتخب إلى تعزيز صفوفه بأفضل العناصر لتحقيق النتائج المرجوة.

حوار مع إبراهيم مازة

أجرى مازة حوارًا مع الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، حيث عبّر عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى كتيبة “محاربي الصحراء”. وصف مازة هذا الانضمام بأنه لحظة لا يمكن وصفها، حيث يحمل في قلبه فخرًا عظيمًا بتمثيل بلاده.

الالتزام والتفاني

تعهد لاعب الوسط بالقتال من أجل القميص الوطني بكل شغف وإخلاص، مؤكدًا شوقه الكبير لظهوره الأول مع المنتخب. كما أشار إلى أن انضمامه لفئات المنتخب الألماني سابقًا كان مجرد خطوة تمهيدية جعلته أقرب للمنتخب الجزائري، حيث وجد في تمثيل بلاده الخيار الأكثر واقعية.

اندماج رائع مع الفريق

تحدث مازة عن تجربته في الاندماج مع باقي أعضاء الفريق، مؤكدًا أنها كانت تجربة رائعة. التقى بياسين بن زية وجوان حجام على متن الطائرة، حيث كانت الأجواء ودية وحماسية، وتلقى ترحيبًا حارًا من جميع اللاعبين.

حديث مع الناخب الوطني

كما كشف مازة عن حديثه مع المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش الذي استفسر عن مشاعره تجاه الانضمام إلى المنتخب. كانت هذه المحادثة مليئة بالإيجابية والتفاؤل بشأن مستقبله مع “محاربي الصحراء”.

شكر وتقدير

لم ينسَ مازة أن يوجه شكره لأسرته التي دعمت قراره باللعب مع المنتخب، ولرئيس “فاف” وليد صادي، وللمسؤول عن خلية التنقيب عن المواهب، محسين حيمور. كما أعرب عن امتنانه للجماهير الجزائرية التي دعمت مسيرته، مؤكدًا عزيمته على العمل بجد لإسعادهم وتحقيق الأهداف المنشودة.

التعلم والتواصل

وفي ختام الحوار، أشار مازة إلى أنه يتحدث الإنجليزية والألمانية بطلاقة، كما أنه يعمل على تعلم اللغة العربية، معبرًا عن رغبته في التواصل مع الجماهير على أفضل وجه. وأكد أن هو ورفاقه ينتظرون دعم الجماهير في المباراة المقبلة.
المتوحش 2 مترجم الحلقة 5

سيكون مازة أحد اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الجزائري في المواجهتين المرتقبتين ضد منتخب توغو، في 10 و15 أكتوبر الجاري، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية في المغرب.