سأظل عقدتكم.. بلايلي يوجه رسالة لمنتقديه

سأظل عقدتكم.. بلايلي يوجه رسالة لمنتقديه
(اخر تعديل 2024-07-29 12:42:05 )

وجه الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، المنتقل حديثا لنادي الترجي الرياضي التونسي رسالة خاصة ردا على منتقديه.

ونشر بلايلي “ستوري” عبر حسابه بانستغرام، قال فيها “يظنون أنني انتهيت وأنا كالجمر كلما اشتدت الرياح احرقت ظنونهم، ويبقى اسمي عقدة لهم”.

وانتقد عدد من أنصار مولودية الجزائر، الدولي الجزائري على خلفية رحيله إلى النادي التونسي، وكانت تأمل الجماهير في استمرار بلايلي رفقة “العميد” في الموسم المقبل.

أعلنت إدارة نادي المولودية، أمس الاثنين، مغادرة اللاعب يوسف بلايلي رسميا صفوف الفريق، بعد موسم واحد قضاه بألوان النادي.

وشهدت علاقة يوسف بلايلي، بإدارة النادي العاصمي، توترات خرجت للعلن خلال الأيام القليلة الماضية، وانتهت بتخلف هذا الأخير عن الانضمام إلى بعثة فريق مولودية الجزائر المتجهة إلى مدينة رين الفرنسية للدخول في تربص تحضيري استعدادا للموسم المقبل.

وقال بلايلي في مكالمة هاتفية سابقة مع قناة “الهداف” إنه أخبر حاج رجم برغبته في مغادرة الفريق والالتحاق بالترجي الرياضي التونسي، بسبب “الضغط الكبير والمشاكل الذي تعرض لها في الجزائر”، هذا ما جعل اللاعب “مترددا وخائفا من حدوث مشاكل له داخل الفريق في الموسم الجديد” لاسيما أنه أدى موسما رائعا مع المولودية، توج فيه بلقب الدوري الجزائري، إضافة إلى تمسك الترجي بالحصول على خدماته ولعب كأس العالم للأندية رفقة كتيبة “الدم والذهب”.

وحدد رئيس مولودية الجزائر في حديثه مع والد اللاعب مبلغ معين لتسريح جناح الفريق، وهو الشرط الذي وافق عليه ممثل اللاعب، وفق تصريحات بلايلي.

وأردف اللاعب “عندما اتصل والدي بحاج رجم، قال له رئيس المولودية نريد 500 ألف دولار لتسريح اللاعب” مشيرا إلى أنه كان “سيغادر إلى تونس اليوم” من أجل التوقيع لنادي الترجي التونسي، إلا أنه تراجع احتراما لأنصار الفريق.