-

“أريد العودة”.. بلايلي يوجّه رسالة مباشرة إلى

“أريد العودة”.. بلايلي يوجّه رسالة مباشرة إلى
(اخر تعديل 2023-11-06 19:35:06 )

قال مهاجم فريق مولودية الجزائر يوسف بلايلي، إن هدفه الأسمى في الوقت الحالي هو العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري.

ويأمل مدلل “الشناوة” الجديد في العودة إلى صفوف الخضر في أقرب وقت ممكن من أجل المشاركة مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم المقبلة بكوت ديفوار.

وأبرز ابن مدينة وهران خلال تصريحات خص بها التلفزيون الجزائري مدى جديته للفوز بثقة الناخب الوطني، جمال بلماضي، مجدّدا من بوابة عميد الأندية الجزائرية.

وقال بلايلي على هامش الحصة التدريبية للمولودية: “آمل في العودة إلى المنتخب وأنا أعمل بجد مع فريقي من أجل ذلك، وأشكر زملائي الذين ساعدوني من أجل التألق في المولودية”.

واستطرد قائلا: “لديّ أمل من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا، وإفراح الشعب ولم لا التتويج باللقب وإسعاد الشعب الجزائري بإضافة نجمة ثالثة”.

وابتعد بلايلي عن مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي منذ حوالي 6 أشهر تقريبا بسبب ابتعاده عن المنافسة، وفسخ عقده مع نادي أجاكسيو الفرنسي الموسم الماضي.

ويرجع آخر مشاركة ليوسف بلايلي مع المنتخب الوطني إلى مارس الماضي، بمناسبة اللقاء المزدوج أمام النيجر، ضمن التصفيات المؤهلة لـ”الكان”.

وفضّل بلايلي العودة إلى البطولة الجزائرية من أجل البقاء تحت أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي في جو المنافسة، إلا أن فترة توقف البطولة لمدة أربعة أسابيع قد تعصف بطموحه المشروع والمتمثل في العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وتألق بلايلي مع بداية الموسم الكروي بتسجيله 4 أهداف ومساهمته في خمسة أهداف في أربع جولات فقط، وضعته في صدارة ترتيب الهدّافين.

ورغم الأرقام الجيدة التي سجّلها إلا أن بلايلي لم يتواجد خلال التربصات الماضية للمنتخب، بسبب التأخر البدني الذي يعانيه، والذي كان واضحا خلال مباريات المولودية هذا الموسم.

وتشير آخر المعطيات إلى احتمال غياب يوسف بلايلي عن تربص نوفمبر الجاري بسبب توقف البطولة الوطنية، بحيث لن يكون حاضرا لمواجهتي الصومال وموزمبيق يومي الـ 16 و 19 من الشهر الجاري التي تندرج ضمن إطار تصفيات كأس العالم 2026.