اعتبرها إهانة كبيرة.. بلماضي غاضب من صادي

اعتبرها إهانة كبيرة.. بلماضي غاضب من صادي
(اخر تعديل 2024-01-27 09:21:04 )

حدثت تطورات مفاجئة خلال الساعات القليلة الماضية، في قضية نهاية قصة الناخب الوطني جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، بعد الإقصاء من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وبعد عودته وأشباله إلى الجزائر، رفض جمال بلماضي التوقيع على وثيقة فك الارتباط وديا مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوما بعد إعلان وليد صادي عن ذلك في منشور على منصة “X” (تويتر).

ورغم الاتفاق الشفهي الذي تم بينهما في فندق مدينة “بواكي”، ليلة مباراة موريتانيا، رفض بلماضي التوقيع على وثيقة فك الارتباط مع “فاف”، لغضبه الشديد من الرئيس وليد صادي، حسب موقع “العربي الجديد”.

واعتبر المدرب أن إعلان صادي عن نهاية قصة بلماضي مع المنتخب الجزائري، في منشور على أحد منصات التواصل الاجتماعي، قبل بيان رسمي، هو إهانة كبيرة له، ما جعله يغضب بشدة من رئيس “فاف”.

جمال #بلماضي في خرجة صادمة ينقلب على #صادي ويطالب “الفاف” بتعويض ضخم.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/vPUlHCyOEO

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 26, 2024

ورأى صاحب الـ48 عاما أن الأمر السالف ذكره، هو تقليل كبير من قيمته، رغم كل السنوات التي قضاها مع المنتخب الجزائري، ما جعله ينفجر غضبا وينقلب على وليد صادي، متراجعا عن فك الارتباط وديا.

ويطالب بلماضي بكل مستحقاته المالية، إلى غاية نهاية عقده سنة 2026، وهو ما رفضه رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، وعرض عليه أجرة شهرين بحجة الضائقة المالية لهيئة “فاف”.

وبعد نقاش طويل بينهما في مقر الاتحادية بدالي إبراهيم بالعاصمة، اتفق الطرفان على مهلة 24 ساعة للتفكير، على أن يتصل بلماضي بالرئيس صادي ويبلغه بقراره النهائي، حسب ما كشفه الإعلامي حفيظ دراجي.

وإلى حد الآن يبقى جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر، بحكم سريان مفعول عقده الذي لم يُفسخ بعد، وقد تشهد القضية تطورات جديدة لن تكون في صالح “الخضر” وهيئة “فاف” في حال تعنت صاحب الـ48 عاما.

عبد الخالق مهاجي